أجرى الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بـ القليوبية، جولة مرور فجائية لعيادات طوخ ونصار وقليوب لمتابعة انتظام العمل ومناقشة عدد من الملفات التي تهم المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور محمد ضاحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي.

وتفقد مدير الفرع غرف الكشف والصيدليات والمعمل والأشعة، والأسنان، والعلاج الطبيعي، والتخاطب لمتابعة العمل وانتظام حضور الأطباء وتواجد العاملين، ومتابعة أرصدة الأدوية والالتزام بإجراءات الصرف للمواطنين.

وخلال الجولة قرر مدير الفرع إحالة العاملين بعيادات قليوب للتحقيق، بسبب التقصير في العمل، مؤكدا على ضرورة قيام العاملين بأعمالهم علي الوجه الأكمل لتحقيق مطالب المواطنين، وحصر جميع النواقص من الأدوية والمستلزمات والتي تعتبر على رأس أولويات العمل، من خلال المتابعة المستمرة والتواصل مع إدارة التموين الطبي بالفرع لتقديم خدمات أفضل وتوفير البدائل المتاحة، مع ضرورة التنسيق بين القائمين علي العمل لتحقيق التكامل بين جميع الوحدات وسد العجز وتوفير الاحتياجات

واستمع مدير الفرع بـ القليوبية خلال جولته لمتطلبات المواطنين والتي ارتكزت بالأساس علي نواقص الأدوية وعجز بعض التخصصات الطبية، وتأخر تسجيل البطاقات، ووجه مدير الفرع الشئون الطبية بسد العجز من خلال تفعيل الواجب الوظيفي في بعض التخصصات والتوسع في التعاقد مع الأطباء، وفيما يخص أزمة نقص الدواء.

ووجه "جلال"، مديرة التموين الطبي وفرق التفتيش الصيدلي بالنزول لحصر ومتابعة نواقص الأدوية، والتوسع في التعاقد مع الصيدليات الخارجية لإتاحة الصرف للمواطنين، مؤكدًا حدوث تحسن كبير وانفراجة في توفير الأصناف خلال الأسابيع القادمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور محمد ضاحي محافـظ القليوبيــة تقصير في العمل المهندس أيمن عطية مدیر الفرع

إقرأ أيضاً:

«العناية الطبية اللبنانية»: استمرار نزوح المواطنين من الجنوب

قال الدكتور جوزيف الحلو، مدير العناية الطبية بوزارة الصحة اللبنانية، إن عملية النزوح مستمرة من الجنوب اللبناني ومناطق البقاع إلى المناطق الشمالية، متابعًا «نبذل جهودا هائلة في المؤسسات الطبية لمواجهة العدوان الإسرائيلي على لبنان».

لبنان يتلقى مساعدات طبية من الدول الصديقة

وأضاف الحلو، خلال مداخلة على قناة القاهرة الإخبارية، أن لبنان يتلقى مساعدات طبية من الدول الصديقة وأعداد الشهداء والمصابين تتزايد، مؤكدًا أن العناية الطبية تواصل العمل عل مدار الساعة وبعض المستشفيات في البلدات الحدودية توقفت عن العمل.

ولفت إلى أن جيش الاحتلال يقصف المستشفيات ولبنان تطالب بوقف العدوان، مؤكدًا أنه تم إجراء آلاف العمليات الجراحية وتقديم الخدمات العلاجية لـ68% من الشعب اللبناني جراء العدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب
  • مدير «تأمين القليوبية»: إدخال النداء الآلي لتنظيم حجز المرضي في العيادات
  • «العناية الطبية اللبنانية»: استمرار نزوح المواطنين من الجنوب
  • مدير العناية الطبية بالصحة اللبنانية: بعض المستشفيات في البلدات الحدودية توقفت عن العمل
  • إحالة مدير مدرسة للتحقيق فى ابوتشت بقنا
  • وكيل «صحة مطروح»: إنشاء QR CODE لقياس رضا المواطنين عن الخدمات الطبية