الأسبوع:
2024-09-27@00:16:05 GMT

مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس

يتساءل الجمهور، عن مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ بداية عرضه على شاشة WATCH IT.

تفاصيل مسلسل انترفيو

وتدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

مسلسل انترفيو أبطال مسلسل إنترفيو

كما يسجل مسلسل إنترفيو أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل انترفيو

ومن المقرر عرض الحلقتان 7 و8 الأخيرة من مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أكتوبر على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقتان كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة، والعمل مكون من 8 حلقات فقط.

اقرأ أيضاًملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسلات جديدة مسلسلات شاهد مسلسل انترفيو انترفيو موعد عرض مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو رنا رئيس مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسل رنا رئيس الجديد رنا رئيس مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو الحلقة 1 مسلسل انترفيو خالد شباط مسلسل رنا الرئيس مسلسل انترفيو الحلقة الاولى مسلسل فعل ماضي مسلسل رنا رئيس وخالد شباط مسلسل انترفيو الجديد مسلسل انترفیو رنا رئیس من مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. انتظروا أحداثا شيقة

يشهد مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، عرضا متزامنا على أكثر من منصة، فبينما تتابع الحلقة العاشرة الليلة حصريا على منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدا على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي.

 

سبب هروب أكرم من إيمان العاصي

يرجع سبب هروب أكرم من إيمان العاصي، وفقا لأحداث مسلسل برغم القانون، هو أنه تسبب في إصابة شقيق زوجته الأولى بريهان بعاهة مستديمة في عينه، وأصدر حكم محكمة ضده، فاضطر إلى الهروب لـ بورسعيد حتي يسقط الحكم من عليه، وكلفه ذلك 10 سنوات كاملة من عمره، ابتعد خلالهما عن أولاده.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • watch it تروج لـ مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس
  • مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث مثيرة في الحلقتين 5 و6 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. انتظروا أحداثا شيقة
  • WATCH IT تشارك كواليس جديدة لـ مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (صور)
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي