مصر – كشف مصدر خاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تخصيص مكافآت إضافية للأهلي والزمالك من السعودية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك بعد غد الجمعة على ملعب المملكة “آرينا” في العاصمة الرياض في بطولة كأس السوبر الإفريقي في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وكشف مصدر خاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تخصيص مكافآت إضافية من المملكة العربية السعودية لطرفي السوبر الأفريقي الأهلي والزمالك سواء للفائز أو لوصيف البطولة.

وتابع: “مكافأة بطل السوبر 500 ألف دولار و250 ألف دولار للوصيف وسيكون هناك مكافآت إضافية”.

وستكون مواجهة هذا العام مصرية خالصة حيث يلتقي حامل الرقم القياسي في دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي و نادي الزمالك بطل كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مباراة من المقرر أن تكون مثيرة ومرتقبة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن نفاد تذاكر مباراة السوبر الإفريقي وذلك في زمن قياسي لم يتجاوز (24 ساعة) وأضاف أن هذه النسخة من المنافسة تكتسب مزيدا من الأهمية مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي.

المصدر:RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: السوبر الإفریقی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. الأهلي بالزي الأساسي في مواجهة الزمالك

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك اليوم الخميس في العاشرة صباحًا في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق.

وعُقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

ومثل الأهلي، الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق وأحمد الطوخي مسئول التسويق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الفسفوري. على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك مساء غد الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي
  • الزمالك بـ«الأسود» أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي بالزي الأساسي في مواجهة الزمالك
  • 25 مليون للفائز.. جوائز مالية ضخمة لـ كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • هيمنة مصرية على كأس السوبر الأفريقي قبل قمة الأهلي والزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الكشف عن كرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي.. هيمنة حمراء على القمة في بطولات القارة السمراء
  • ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟