صحيفة البلاد:
2024-09-26@23:25:26 GMT

بروزوفيتش يعزز صفوف النصر أمام الوحدة

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

بروزوفيتش يعزز صفوف النصر أمام الوحدة

البلاد- جدة تعافى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب خط وسط النصر، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا قبل مواجهة الوحدة مساء الجمعة، في خامس جولات دوري روشن السعودي. وكان النصر قد استعاد الثقة بانتصارين متتاليين، تحت قيادة المدرب الإيطالي بيولي في مواجهة كل من الاتفاق في روشن والحزم في كأس الملك. وشارك بروزوفيتش في تدريبات النصر أمس الأربعاء، حيث بدأ بالجري حول الملعب، وتبقى مشاركته في مواجهة الوحدة من عدمها في يد مدربه بيولي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: النصر بروزوفيتش دوري روشن

إقرأ أيضاً:

“هلال– نصر– اتحاد– أهلي” تحت مجهر البكري

مع عودة الموسم الكروي، تعود الأقلام للركض على الصفحات مجدداً، ويعود روشن ليملأ الدنيا ويُشغل الناس، وربما نجد مستقبلاً فرق روشن تخط على أبوابها بيت المتنبي:

أنامُ ملءَ جفوني عن شواردِها
ويَسهرُ الخَلْقُ جَرّاها ويَختَصِمُ

الهلال..
مثالٌ كرويٌ يحتذى به، اللاعبون(حسب الاحتياج وبأعلى القدرات) والمدرب (داهية كروية) الإدارة(محنكة)؛ لذلك تجد أن الهلال أكثر الفرق استقراراً وجاهزية، وتجده مرشحاً كالعادة للوصول إلى قمة روشن، وإن كان الطريق لا زال طويلاً.

النصر..
لاعبون على أعلى مستوى، يتقدمهم(الأسطورة رونالدو)، ولكن.. وكما تقول القاعدة الصينية ( لا يوجد تلميذ فاشل بل هناك معلم فاشل) وهذا ما ينطبق فعلاً على نادي النصر؛ فالنصر يعاني إدارياً وفنياً، فالإدارة مؤقتة، والمدرب المقال كاسترو أظهر للجميع أنه( مدرب ورق) ، بمعنى أنه عبارة عن شهادات ( ) ولكن المحصلة كما هو ظاهر للجميع كانت (صفرًا) ، فلا النصر حقق البطولات ، ولا المستوى كان على قدر الأسماء، ولعل الوضع يتحسن مع الإيطالي بيولي.

الاتحاد..
أعتقد أن الاتحاد فهم درس العام الماضي، وإن تعثر قليلاً بداية الموسم خصوصاً في مسألة الرئاسة، وما شاب كرسيها من أخذٍ،
ورد، ولكنه بدأ في الفترة الأخيرة بوضع الرسم البياني الصحيح لتشكيل صورته، وتحديداً بالبحث عن الأسماء المتجانسة المفيدة للفريق؛ بغض النظر عن سطوع نجمها عالمياً.

الأهلي..
القصة التي لا يتحملها كتاب؛ فالأهلي(حبة فوق وحبة تحت)، الإدارة تعمل بصمت، وهذا ما أظهره لقاء د. خالد العيسى مؤخراً، المدرب ( يُثبت لنا كل يوم أنه مدرب حماس وتشجيع فقط، أما فنياً.. لا شيء يُذكر، والخروج المبكر من كأس الملك على يد الجندل حسم الأمر فنيًا في المدرب) واللاعبون.. الأغلب في النجوم المتواجدة لم يقدموا نصف مستوياتهم، إذا ما استثنينا فرانك كيسيه والحارس ميندي، والبقية لا زالت تبحث عن نفسها، كـ” فرمينيو ورياض محرز والآخرين.
أخيراً ( وقفة دعاء) ..
أسأل الله العلي القدير الشافي المعافي، أن يشفي النجم فهد المولد وأن يكسيه ثوب الصحة، ويعيده إلى أهله سالماً معافى.

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يستبعد تاليسكا من مواجهة الوحدة في الدوري السعودي
  • بروزوفيتش قد يغيب عن لقاء الوحدة
  • “هلال– نصر– اتحاد– أهلي” تحت مجهر البكري
  • “احجز الآن”.. رابط تذاكر النصر والوحده بدوري روشن السعودي 2025
  • الأربعاء.. السيب يواجه صحم.. والنهضة في مواجهة صعبة أمام الخابورة
  • تأكيد غياب مدافع الوحدة عن مواجهة النصر
  • بيولي: النصر يعاني فنيا.. والسر وراء استبعاد رونالدو
  • العنزي يعزز صفوف الفريق الكروي بنادي ظفار
  • موعد مباراة النصر المقبلة أمام الوحدة في دوري روشن السعودي