مصراوي:
2024-09-27@00:14:11 GMT

محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

كتب- محمد أبو بكر:


أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة ميدانية شاملة في مركز ومدينة أطفيح، حيث تفقد مشروع تطوير مركز شباب نزلة ترجم، الذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع ويشمل مبنى إداري وملعب خماسي بالإضافة إلى أنشطة رياضية متنوعة.


وأشار "النجار"، وفقًا لبيان محافظة الجيزة الصادر اليوم الخميس، إلى أهمية مراكز الشباب كمساحات رياضية تقدم خدمات تلبي احتياجات الشباب، وتعزز من تنميتهم ورفع وعيهم.


وثمن محافظ الجيزة، جهود الدولة في توسيع نطاق إنشاء مراكز الشباب وتطويرها، معربًا عن تقديره للاهتمام الذي توليه الدولة بالشباب وحرصها على تعزيز قدراتهم البدنية والثقافية والرياضية.


وشهدت جولة المحافظ في مركز شباب نزلة ترجم تقديم عدد من العروض الرياضية من قبل مجموعة من الطلائع، حيث أشاد بمستوى الأداء الرياضي للمشاركين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي أطفيح المهندس عادل النجار

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: 3 مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي لدعم القرى المحرومة بأطفيح

كتب- محمد أبو بكر:


عاين المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عددًا من محطات الصرف الصحي لما لها من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين، وإنشاء بنية تحتية متكاملة للقرى غير المخدومة، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي قرى مركز ومدينة أطفيح.


تضمنت الجولة زيارة محطة معالجة الصرف الصحي بكفر الواصلين، التي تم الانتهاء منها بنسبة 100% وتستوعب 25 ألف م³ يوميًا، مع إمكانية توسعتها مستقبلًا لتصل إلى 40 ألف م³ يوميًا، مما سيفيد حوالي 200 ألف نسمة في 8 قرى.


كما تفقد المحافظ محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بكفر الواصلين، المزودة بخمس طلمبات رفع، والتي ستعمل كنقطة تجميع لمياه الصرف من عدة قرى. وأكد على أهمية إجراء تشغيل تجريبي للمحطة لضمان جاهزيتها.


بالإضافة إلى ذلك، قام النجار بمعاينة محطة رفع الصرف الصحي بصول، التي اكتملت أعمالها الإنشائية، ومن المتوقع أن تدخل الخدمة الأسبوع المقبل بعد تشغيل التيار الكهربائي.


وخلال الجولة، استمع المحافظ لمطالب المواطنين، مؤكدًا ضرورة الإسراع في استكمال هذه المشروعات القومية لتحسين الخدمات ودعم المناطق المحرومة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ الجيزة: 3 مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي لدعم القرى المحرومة بأطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بأطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح|صور
  • محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق مشاة "المعلمين/ نزلة عبد اللاه"  
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة جمال عبد الناصر للتعليم الأساسي بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي.. صور
  • محافظ الجيزة يكلف باستمرار أعمال رفع كفاءة مستشفى أطفيح المركزي