صحيفة صدى:
2024-09-27@00:15:22 GMT

تكريم مدرب الجندل في مدرسته بعد الفوز على الأهلي.. فيديو

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

تكريم مدرب الجندل في مدرسته بعد الفوز على الأهلي.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

حصل زياد العفر، المدير الفني لفريق الجندل الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، على تكريم خاص في جهة عمله، حيث يعمل مدرسا للغة العربية في إحدى مدارس منطقة الجوف.

وأقدمت المدرسة التي يعمل بها العفر، على تكريمه بعد الإنجاز الذي حققه بالفوز على الأهلي في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقاد زياد فريقه الذي يحتل المركز الـ16 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، للفوز المفاجئ على الأهلي بنتيجة 2-1، ليطيح بـ”قلعة الكؤوس” من بطولة الكأس مبكرا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-57.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الجندل كأس الملك

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يفكر في إقالة بايسله

أكدت تقارير إعلامية أن الأهلي السعودي يعيش حالة من التردد عقب المفاجأة المدوية التي تعرض لها بخروجه من الكأس.

قالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية إن الخسارة أمام الجندل وخروج "الراقي" من كأس خادم الحرمين الشريفين قد تشكل منعطفاً جديداً حول مستقبل المدرب الألماني ماتياس يايسله.

مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» :ثقة مسؤولي النادي الأهلي كبيرة ولا تزال حاضرة في إمكانيات مدرب الفريق الألماني ماتياس يايسله وذلك رغم الأنباء التي تشير إلى إمكانية إقالته من منصبه.https://t.co/HpePczSC6t

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 24, 2024
وأوضحت: "هناك ثقة لدى مسؤولي النادي الأهلي كبيرة ولا تزال حاضرة في إمكانيات يايسله، رغم الأنباء التي تشير إلى إمكانية إقالته من منصبه".
وأشارت إلى أنه في الوقت نفسه مستقبل المدرب الألماني في خطر، خاصة أن خروج الأهلي من دور 32 لبطولة كأس الملك هو مفاجأة دون النظر لهوية الفريق الذي قام بإخراجه، لكن المفاجأة المدوية ستكون عندما تنظر للفريق الذي قام بإقصائه وهو الجندل القادم من منافسات دوري الدرجة الأولى برصيد انتصار وحيد من ثلاث جولات.
وأضافت: "قد يضم دوري الدرجة الأولى بين طياته فرقاً ثقيلة على الجانب الفني، إلا أن الجندل الصاعد حديثاً من منافسات دوري الدرجة الثانية وأمضى موسماً وحيداً في دوري الأولى يظهر بإمكانيات مالية قليلة ويعاني على الجانب الفني إذ اكتفى بانتصار وحيد مقابل خسارته لثلاث جولات جعلت الفريق يحتل أحد المراكز الثلاثة المهددة بالهبوط".
وتابعت: "لا شك أن وداع الأهلي أمام الجندل سيكون مفاجأة يطول ذكرها وترديدها مع تقادم النسخ، كونها تصنف من أكبر مفاجآت البطولة خاصة أنها جاءت بمرحلة مبكرة من البطولة التي تعتبر الأغلى محلياً إذ يحصل بطلها على جائزة مالية قدرها عشرة ملايين ريال.
واختتمت: "رغم أن الأهلي يعتبر البطل التاريخي لبطولة كأس الملك بعدد 13 لقباً فإن الفريق تراجع عن المشهد في السنوات الأخيرة وتحديداً منذ عودة البطولة إلى الواجهة في منتصف الألفية الجديدة، حيث إنه بعد عودة البطولة إلى الواجهة تمكن الأهلي من تحقيق اللقب ثلاث مرات مقابل خروجه ووداعه من البطولة في 14 نسخة، منها خمس مرات كانت في أولى مراحل البطولة".

مقالات مشابهة

  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • مدرب الجندل: نرغب في مواجهة الكبار
  • ‏العامر: لا نلوم جمهور الأهلي على ردة فعلهم.. فيديو
  • طلال آل الشيخ: الأهلي أصبح سهل المنال لأندية دوري يلو .. فيديو
  • الصيد يهزم البنك الأهلي فى دوري الدرجة الأولى لكرة السلة رجال
  • رئيس الجندل: القيمة السوقية لفريق الجندل الذي انتصر على الأهلي 6 ملايين ريال.. فيديو
  • مساعد مدرب الجندل: هاتولنا النصر مش الهلال .. فيديو
  • الأهلي السعودي يفكر في إقالة بايسله
  • رئيس الجندل: جئنا إلى جدة برًا وكنت واثق أننا سنقدم أداء مشرف .. فيديو