الوطن| متابعات استبدلت شركة الخليج العربي للنفط خط الإنتاج الرابط بين بئري G44 و G274 التابع للمحطه 2 في منطقة التعاقد النافورة اوجلة 91، وذلك في طار الجهود المستمرة لتعزيز كفاءة الإنتاج وضمان سلامة البنية التحتية بحقل النافورة وبمتابعة من رئيس لجنة الإدرة المهندس محمد بالقاسم بن شتوان لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط، وفي إطار تنفيذ خطة زيادة الإنتاج الاستراتيجية للمؤسسة الوطنية للنفط.

الجدير بالذكر أن وحدة الأنابيب قامت بتغيير الخط القديم المتهالك بخط 3 انش جديد و بطول 600 متر، حيث اتخذت كافة تدابير السلامة أثناء تنفيذ هذا العمل وتم الانتهاء من كافة الأعمال في الفترة الزمنية المحدد مسبقا ووضعت الآبار على خط الإنتاج. الوسوم#شركة الخليج العربي للنفط حقل النافورة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: شركة الخليج العربي للنفط حقل النافورة ليبيا

إقرأ أيضاً:

«قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس!

أنور إبراهيم (القاهرة)
طلب المدافع الدولي المغربي عبد الكبير عبقار لاعب ديبورتيفو ألافيس، من النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد أن يمنحه «قميصه» بين شوطي المباراة، التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابعة للدوري الإسباني، بينما كانت النتيجة 2-0 لمصلحة الريال.
طلب المدافع المغربي أثار غضب جماهير فريقه القليلة في المدرجات، ثم فوجيء كل من في الملعب بأن اللاعب لم ينزل شوط المباراة الثاني، وإنما قام لويس جارسيا المدير الفني لفريق ألافيس بتغييره من دون سبب واضح، رغم إجادته خلال الشوط الأول.
وبسؤال المدير الفني بعد المباراة عن أسباب تغييرعبد الكبير عبقار، وهل كان ذلك عقاباً على ما فعله مع مبابي، نفى جارسيا علمه بما حدث بين اللاعب ومبابي، وقال: أنا لا أعرف أصلاً إذا كان طلب قميص مبابي، وكل ما في الأمر أنني رأيت أن تغييره كان ضرورة تكتيكية لأنني كنت أريد تنفيذ خدعة معينة.
غير أن شبكة «مونت كارلو سبورت» شككت في كلام جارسيا، ورجحت فكرة أن التغيير كان عقاباً للاعب، الذي لم ينتظرإلى نهاية المباراة لكي يطلب قميص بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018.
ودللت الشبكة على ذلك بأن المدافع المغربي تحديداً شارك أساسياً في المباريات السبع التي لعبها ألافيس في «الليجا»، منها 5 مباريات لعبها بالكامل، وإن هذا اللاعب فرض نفسه قلباً للدفاع منذ بداياته مع الفريق الأول في 2022.
 

أخبار ذات صلة المدافع الفرنسي رافايل فاران بطل العالم 2018 يعلن اعتزاله كرة القدم أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي

مقالات مشابهة

  • ندوة «آثار الخليج العربي» توصي بدمج التكنولوجيا المتقدمة في عمليات التنقيب وحفظ الآثار
  • أهم مميزات خدمة لوحات المركبات من أبشر
  • «قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس!
  • شركة ناشئة وأرباح بالملايين.. هل حفتر متورط في بيع النفط الليبي سرا؟
  • «الشارقة للآثار» تفتتح الندوة الدولية «آثار الخليج العربي»
  • الوطنية للنفط والخليج العربي ينظمان ورشة عمل لتطوير بعض الحقول المكتشفة
  • رئيس هيئة الطيران يبحث مع رئيس شركة (فالار) تنفيذ مشروع تعزيز أمن الطيران المدني
  • بدور القاسمي تشهد افتتاح ندوة «آثار الخليج العربي» في «أمريكية الشارقة»
  • شركة صينية تعتزم تنفيذ مشروعات تنموية بالشمالية