قال رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الأحمر يرغبون في حصد لقب كأس السوبر الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن الفريق يعيش في حالة فنية جيدة خلال الفترة الحالية قبل مواجهة الزمالك غدا الجمعة.

 

وأضاف: "بداية الموسم دائمًا تكون صعبة لأن اللاعبين لم يصلوا لأعلى فورمة فنية وبدنية، ولاعبو الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب، وسيكون الهدوء والتركيز هو شعار الفريق في المباراة، من أجل تقديم الأداء الجيد وتحقيق البطولة".

وتابع ربيعة: "كل اللاعبين يعيشون حالة تركيز خلال الفترة الحالية، ونستعد بشكل خاص لمواجهة الزمالك، وكل لاعب يهتم بحالته البدنية والفنية بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل الوصول لأعلى فورمة فنية بشكل سريع".

 

وأكمل: "مواجهة الأهلي والزمالك دائمًا خارج التوقعات، والفريق الذي يُركز طوال المباراة هو الذي يحقق الفوز، فالمنافس لديه لاعبون مميزون وعندهم طموحات كبيرة، ولا بد من التعامل بشكل قوي، والتركيز في أرض الملعب".

وزاد: "الاحتفالات الأخيرة بلقب الدوري تمنح اللاعبين روحًا إيجابية بعيدًا عن الشد العصبي قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي، وكنا سعداء بفرحة جمهور الأهلي أيضًا بالدوري، وهذه الأمور تُمثل دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة المرتقبة".

 

واستطرد: "هناك اختلاف بالطبع بين أجواء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 وبين كأس السوبر الإفريقي، والأهلي دائمًا يستهدف التتويج بالألقاب، لكن دوري الأبطال مشوار طويل من المنافسة حتى الوصول للنهائي، بينما السوبر يكون من مواجهة واحدة".

وأوضح: "الجيل الحالي يمتاز بالذكاء والهدوء الشديد، والجميع حاليا في حالة تركيز فقط، وقبل المباراة يكون الحديث بين اللاعبين إيجابيًّا من أجل اللقاء".

 

وأشار إلى أن دوره الاساسي داخل الملعب هو الدفاع وعدم استقبال أي أهداف، ولكن تسجيل الأهداف في شباك أي منافس ميزة إضافية يتمنى استمرارها من أجل مساعدة الأهلي في تحقيق الانتصارات.

 واختتم: "الجيل الحالي طموح جدًّا ويريد صناعة تاريخ كبير مع الأهلي ولا نفكر في أي انتقادات، والجيل السابق بقيادة محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة كان له إيجابيات كثيرة وكانوا قريبين من بعضهم بعضًا، وتوجوا بالعديد من الألقاب مع الأهلي ومنتخب مصر، وهناك تشابه بين الجيلين في حب النادي وحصد الألقاب".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتم التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح وفقا للائحة.

 

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي السوبر الإفريقي كأس السوبر الإفريقي رامي ربيعة الزمالك النادي الأهلي کأس السوبر الإفریقی من أجل

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي وجميع المعلقين

 

ينتظر متابعي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك والتي تجمعهم في منافسات بطولة السوبر الأفريقي.

ويخوض الأهلي مباراته بطلا لدوري أبطال إفريقيا والذي حسمه على حساب الترجي بهدف سجله رامي ربيعة ليضمن المارد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه.

كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك سجل أبطال السوبر الأفريقي.. الأهلي على الصدراة كأكثر المتوجين باللقب

وعلى الجانب الاخر يدخل  الزمالك المباراة بصفته صاحب لقب كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية الأفريقية"، بعد التفوق على نهضة بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي في مباراة الإياب والخسارة ذهابا بهدفين مقابل هدف.

ويبحث الأهلي عن لقبه التاسع بينما يبحث الزمالك عن لقبه الخامس في التاريخ.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وتقام المباراة الجمعة المقبلة الموافق السابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.
وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية العاشرة بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة السوبر الأفريقي

ويستقبل ملعب المملكة أرينا والذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر ملعب كرة قدم مغطى في العالم بناءً على المساحة، وثاني أكبر ملعب مغطى من ناحية المدرجات.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي

تنقل مباراة بي ان سبورتس  المباراة بتعليق عصام الشوالي  على القناة المفتوحة والتي جاء ترددها كالاتي:-

القمر: نايل سات

التردد: 11566 أفقي

الترميز ومعامل الخطأ: 27500 – 3/4

كما تنقل أيضا عبر مجموعة قنوات أم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي فارس عوض ومدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • السوبر الأفريقي| رامي ربيعة: الهدوء والتركيز مفتاح فوز الأهلي باللقب
  • تصريحات قوية من رامي ربيعة قبل سوبر الأهلي والزمالك
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي وجميع المعلقين
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • حسام عبد المجيد: الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي