أعلن الفنان محمد أنور عن طرح أغنية جديدة، مساء اليوم، وتأتي الأغنية ضمن حلقات مسلسله "ديبو"، الذي يعرض حاليًا على منصة "يانغو بلاي"، والأغنية دويتو بين النجم عبدالباسط حمودة والنجم مصطفى حجاج، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


حيث نشر البرومو التشويقي من كليب الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "انتظروا أغنية السهرة صباحي من مسلسل ديبو غدًا على كل المنصات".

منشور محمد أنورأحداث مسلسل "ديبو"

 

وتدور أحداث مسلسل "ديبو "حول تسلم دياب الشهير بديبو (محمد أنور) العمل في أحد الفنادق بمنطقة نائية كمدير للفندق، ومنذ لحظة وصوله نهارًا، نلاحظ ما يحيط بهذا الفندق من غموض، ويشمل هذا الغموض ستريو الذي يستقبل دييبو بابتسامة عريضة، لا تخلو من التوجس والشعور بالخوف، ويقوده إلى الداخل كاشفًا له أنه فندق مخصص للحيوانات الثرية، والتي من بينها حيوانات مفترسة.

 

أبطال وصناع مسلسل "ديبو"

 

ومسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك في بطولته مع محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد انور النجم مصطفى حجاج عبدالباسط حمودة مسلسل ديبو مصطفى حجاج محمد أنور

إقرأ أيضاً:

"الإسكان الاجتماعي" يكشف تفاصيل وموعد طرح وحدات جديدة لمتوسطي ومحدودي الدخل (فيديو)

كشفت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي التفاصيل الكاملة وموعد الطرح الجديد للوحدات السكنية لمتوسطي ومحدودي الدخل.

ضبط مخالفات تأجير وبيع وحدات الإسكان الاجتماعي في بدر رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي خلال  مداخلة هاتفية مع برنامج "خلاصة الكلام" المذاه عبر قناة النهار أن الصندوق بصدد استلام الشروط وأماكن الوحدات السكنية في المدن وكذلك أسعارها بعد اعتمادها من الحكومة.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أنه فور الانتهاء من الشروط والمدن وتحديد الأسعار سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالإعلان الجديد الذي سيتم طرحه.

الأسبوع الأول للتقديم سيكون خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة

وأوضحت المهندسة مي عبد الحميد أن الأسبوع الأول للتقديم سيكون خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة لحمايتهم من التزاحم خلال حجز كراسات الشروط ودفع المقدمات وبعد انتهاء اسبوع ذوي الاحتياجات الخاصه سيقوم الصندوق باتاحه التقديم لباقي المواطنين لمده ثلاثة أسابيع.

وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي: “ تم مراجعة الشروط الخاصة بدخل المواطنين وتم زيادة الحد الأدنى للاجور في الشروط الجديدة وذلك للمتغيرات الاقتصادية”.

مقالات مشابهة

  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • "الإسكان الاجتماعي" يكشف تفاصيل وموعد طرح وحدات جديدة لمتوسطي ومحدودي الدخل (فيديو)
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • من مسلسل ديبو.. محمد أنور يكشف عن «السهرة صباحي» | صورة
  • هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"
  • شادي مقار يكشف تفاصيل دوره في مسلسل برغم القانون
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور والقناة الناقلة