أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غدًا في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقًا كبيرًا، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائمًا".


وتابع جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي


وأضاف المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".


وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيدًا ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغدًا التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".


وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلًا:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".


وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية،  وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم، ولدينا صفحة جديدة غدًا، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".


وقال جوميز:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ممدوح عباس: "الزمالك سيعود بالسوبر الإفريقي من السعودية"

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على موقعة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الأهلي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023/2024.

ريال مدريد يتقدم على الافيس بثنائية في الشوط الأول


وكان الأهلي قد نجح في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي، بينما فاز الزمالك بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتحدث ممدوح عباس عبر قناة الزمالك، حيث قال: "أشعر أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة جدًا ويعود بكأس السوبر الإفريقي واللاعبين وعدوني أنهم سيعودون بالبطولة ويأتون بها إلى منزلي".
وتابع: "هذا اللقاء ليس مباراة أسماء أو تضخيم في الإمكانيات، فريقنا كامل، وتحدثت مع جوميز بالأمس وطمئنني على المباراة واللاعبين".
ومن المقرر انطلاق مباراة الأهلي أمام الزمالك في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، التي يستضيفها ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 

مقالات مشابهة

  • حسن المستكاوي: حالة الأهلي جيدة لكن الزمالك فريق كبير.. وكل شيء وارد في كرة القدم
  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • جوميز..الزمالك لديه لاعبين كبار وهدفنا الفوز بالسوبر الإفريقى
  • الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي
  • الشناوي: مباراة الزمالك صعبة.. ولدينا إصرار كبير على التتويج بالكأس
  • الفريق أول شنقريحة يُنصّب المدير العام للوثائق والأمن الخارجي
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ممدوح عباس: "الزمالك سيعود بالسوبر الإفريقي من السعودية"