كتب- محمد أبو بكر:


عاين المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عددًا من محطات الصرف الصحي لما لها من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين، وإنشاء بنية تحتية متكاملة للقرى غير المخدومة، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي قرى مركز ومدينة أطفيح.


تضمنت الجولة زيارة محطة معالجة الصرف الصحي بكفر الواصلين، التي تم الانتهاء منها بنسبة 100% وتستوعب 25 ألف م³ يوميًا، مع إمكانية توسعتها مستقبلًا لتصل إلى 40 ألف م³ يوميًا، مما سيفيد حوالي 200 ألف نسمة في 8 قرى.


كما تفقد المحافظ محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بكفر الواصلين، المزودة بخمس طلمبات رفع، والتي ستعمل كنقطة تجميع لمياه الصرف من عدة قرى. وأكد على أهمية إجراء تشغيل تجريبي للمحطة لضمان جاهزيتها.


بالإضافة إلى ذلك، قام النجار بمعاينة محطة رفع الصرف الصحي بصول، التي اكتملت أعمالها الإنشائية، ومن المتوقع أن تدخل الخدمة الأسبوع المقبل بعد تشغيل التيار الكهربائي.


وخلال الجولة، استمع المحافظ لمطالب المواطنين، مؤكدًا ضرورة الإسراع في استكمال هذه المشروعات القومية لتحسين الخدمات ودعم المناطق المحرومة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محافظ الجيزة الصرف الصحي أطفيح المهندس عادل النجار الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بأطفيح

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  خلال جولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة أطفيح ، مشروع تطوير مركز شباب نزلة ترجم المقام علي مساحة ١٥٠٠م٢ ويضم مبني إداري وملعب خماسي وأنشطة رياضية . 
وأكد محافظ الجيزة علي أهمية ودور مراكز الشباب كمتنفس رياضي وما تقدمه من خدمات تلبي احتياجات أبنائنا من الشباب للمساهمة في تنمية ورفع قدراتهم وزيادة الوعى لديهم . 
وثمن محافظ الجيزة جهود الدولة في التوسع في انشاء مراكز الشباب وتطويرها وذلك فى ضوء الاهتمام الذي توليه بالشباب والعمل على رفع قدراتهم البدنية والثقافية والرياضية . 
وشهدت جولة محافظ الجيزة داخل مركز شباب نزلة ترجم عددا من العروض الرياضية التي قدمها مجموعة من الطلائع مشيداً بالمستوي الرياضي للمشاركين .

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بأطفيح
  • محافظ الجيزة: 3 مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي بأطفيح
  • محافظ الجيزة: 3 مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي لدعم القرى المحرومة بأطفيح.. صور
  • محافظ الجيزة: 3 مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي لدعم القري المحرومة بأطفيح
  • محافظ الجيزة : 3 مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي لدعم القري المحرومة
  • محافظ أسوان يلتقي برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • مدبولي: الانتهاء من تغطية الصرف الصحي في المحافظات بنهاية المرحلة الثانية من حياة كريمة
  • أسيوط تودع غرف المحابس القديمة.. تحسين البنية التحتية ورفع كفاءة الصرف الصحي
  • محافظ البحيرة وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب