قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنهم سعداء بالتواجد في المملكة العربية السعودية لخوض لقاء السوبر الأفريقي ويتقدم بالشكر للجميع على حسن الاستضافة.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي:" لدينا غداً مباراة كبيرة ، وديربي هو الأهم في العالم وليس العرب وأفريقيا".
وواصل عمر جابر قائلاً:" نتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء الغد، وأن تكون بداية موسم قوي ويكون التوفيق حليفنا".


وتابع قائلاً:" هذه المباراة الجميع ينتظرها ، وجماهير الزمالك له شكل خاص سواء داخل مصر أو خارجها ودائماً يساند الفريق ويدعمه، ونتطلع للفوز باللقب من أجل إسعادهم".
وأضاف عمر جابر :" الأفضلية تكون للفريق صاحب التوفيق والحظ في هذا اليوم ، ولدينا تركيز وثقة في الجميع لتحقيق الفوز والتتويج باللقب".
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر جابر بنادي الزمالك لقاء السوبر الأفريقي عمر جابر

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بالتتويج مع الأهلي بلقب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة لن تكون سهلة مطلقًا، وأنه يتمنى التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض.

وقال وسام أبو علي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “مواجهة الزمالك ستكون مباراة صعبة، ومن أكبر المواجهات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمواجهة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب”.

وأضاف: “بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب”.

وتابع: “في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزًا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدًا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب”.

وأشار وسام أبو علي إلى أن مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيًّا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة. 

وقال مهاجم الأهلي: “إن كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي أفشة تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي”.

وأردف: “حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق اللقب، كنت ألعب في فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهو أمر يُسعدني من أجل تحقيق البطولات”.

وأتم: “أتمنى حضور الجماهير بكثافة ودعم اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، وإن شاء الله سيكون المكسب لنا”.

مقالات مشابهة

  • عمر جابر: التفاصيل الصغيرة ستحسم لقب السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي|مارسيل كولر: نواجه منافس قوي ولدينا دوافع كبيرة للفوز باللقب
  • السوبر الأفريقي.. عمر جابر: هدفنا هو إسعاد الجماهير في ديربي عالمي
  • السوبر الأفريقي.. مارسيل كولر: نواجه منافسًا قويًا ولدينا دوافع كبيرة للفوز
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. عمر جابر: قمة الأهلي والزمالك هي الأهم في العالم
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بالتتويج مع الأهلي بلقب
  • جمال الزهيري: الأهلي على الورق هو المرشح الأكبر للفوز بالسوبر الأفريقي.. فيديو
  • السوبر الأفريقي.. حسام عبدالمجيد: سنقاتل في الملعب للفوز بالبطولة
  • أسامة عرابي: الأهلي الأقرب للفوز في السوبر الأفريقي بنسبة 70%