تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الخميس، اجتماعاً لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة وما يتم تطبيقه من خطوات وإجراءات لإنجاز الملف وتحقيق المستهدف منه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وجاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، والمستشار عصام النديم المستشار القانوني للمحافظة، ومديري إدارات أملاك الدولة والمجالس بالديوان العام.

واستعرض محافظ المنوفية الموقف الحالي وجهود الوحدات المحلية في الدفع بمنظومة التقنين على أراضي أملاك الدولة ومناقشة الطلبات المستوفاة للشروط والضوابط، والطلبات غير الصالحة للتقنين، وتذليل المعوقات التي يمكن من شأنها إنجاز الأعمال بالملف وفقاً لأحكام القانون، وذلك في إطار جهود المحافظة على إنهاء الملفات بشكل كامل حفاظاً على حقوق الدولة والمواطن.

وخلال الاجتماع وجه محافظ المنوفية بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة وعضو من إدارة الأملاك بالتواجد بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ولمدة ثلاثة أيام لسرعة إنجاز الملفات الغير صالحة للتقنين ، كما وجه بضرورة التنسيق التام وإعداد إستعجالات لجميع جهات الولاية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الملفات الغير صالحة للتقنين والمتابعة الدقيقة في هذا الشأن والعرض بتقرير مفصل بالموقف، وكذا عمل إنذارات بأسماء الحالات المستوفاة الشروط والضوابط ولم يتم استكمال إجراءات السداد بمراكز السادات وأشمون والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

هذا وشدد محافظ المنوفية علي استمرار تكثيف العمل على مدار الساعة والمتابعات الميدانية لإنجاز الأعمال المتبقية وتقديم الدعم وتذليل العقبات لتسريع معدلات الأداء بالملف، مؤكداً أن الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف وتسعى لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين باحترام القانون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أراضى أملاك الدولة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية املاك الدولة محافظ المنوفية محافظ المنوفیة أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

صندوق دعم الزواج بحكومة حمّاد يبحث مع مصلحة أملاك الدولة توفير قطع أراضي لصالح الصندوق

 ليبيا – عقد عبد المنعم محمد غليو رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة، اجتماعاً مع محمد ابراهيم مسعود مدير عام صندوق دعم الزواج بحكومة الاستقرار.

الاجتماع تناول بحسب المكتب الإعلامي لحكومة الاستقرار،سبل تعاون مصلحة املاك الدولة مع صندوق دعم الزواج من تقديم الدعم اللازم وتوفير قطع الأراضي لصالح الصندوق.

من جانبه، أبدى رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة اهتمامًا كبيرًا بصندوق دعم الزواج ،وأصدر تعليماته لجميع المكاتب التابعة للمصلحة بتوفير الأراضي حسب المطلوب، مما يعكس حرصه على أن يكون لهذا التعاون تأثير إيجابي كبير على المجتمع.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ المنيا: حملة لاسترداد أراضي أملاك الدولة على مساحة 2000 فدان بالطريق الصحراوي
  • محافظ القليوبية: فحص طلبات تقنين الأراضي غير المستوفاة وإعادة استغلالها
  • صندوق دعم الزواج بحكومة حمّاد يبحث مع مصلحة أملاك الدولة توفير قطع أراضي لصالح الصندوق
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة ملف تقنين الوضع على أملاك الدولة
  • محافظ القليوبية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر يعلن مد موعد دفع رسوم الفحص والمعاينة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولة للمواطنين
  • إجراءات قانونية ضد غير الجادين في تقنين أراضي الدولة بالأقصر
  • محافظ سوهاج يسلم 11 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين