أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقاً كبيراً ، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائماً".


وتابع جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".
وأضاف المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".
وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم ، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين ، فكل فريق يلعب بشكل مختلف ، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".
وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".
 

وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية،  وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية ، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم ، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".
وقال جوميز:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم ، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز بنادي الزمالك السوبر الإفريقي المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

حسام عبد المجيد: هدفنا الفوز بالسوبر من أجل جماهير الزمالك

أكد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض يسعى لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.

عمر فرج..ننتظر دعم جماهير الزمالك فى السوبر الإفريقى

وقال اللاعب في  تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي: " "الزمالك استعد جيداً للقاء السوبر، والأجواء في المملكة العربية السعودية طيبة للغاية".

وأضاف حسام عبد المجيد : "جماهير الزمالك تساندنا وتؤازرنا في كل مكان، وهدفنا التتويج بلقب السوبر لإسعادهم".

واختتم تصريحاته قائلاً: "مباراة كاس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية، وسنبذل أقصى جهد من أجل الفوز باللقب والعودة إلى القاهرة باللقب الأفريقي".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • جوميز: سنواجه الأهلي فريقًا كبيرًا.. ولدينا صفحة جديدة نريد أن نبدأها بالفوز بالسوبر
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. والزمالك هدفه التتويج
  • حسام عبد المجيد: مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ستكون قوية.. وهدفنا التتويج باللقب
  • حسام عبد المجيد: هدفنا الفوز بالسوبر من أجل جماهير الزمالك
  • عمر فرج: نستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي.. وهدفنا تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقي
  • عاجل.. كولر يطيح بـ 10 لاعبين أمام الزمالك بالسوبر الأفريقي