(عدن الغد)خاص:

اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم نيمر على الاستعدادات لبناء 50 وحدة سكنية إضافية ضمن مشروع تأهيل منازل المتضررين من السيول بمديرية المسيلة، بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة المهرة الأستاذ عبدالله العنقري، والمدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الشريك المنفذ للمشروع المهندس فهمي بن منصور وبحضور عدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة.

وتعرف نيمر بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية بحضور المهندس عوض قويزان, على مخططات المشروع الذي يتضمن بناء 50 سكنية إضافية وتأهيل وتوسعة بعض المرافق الصحية والتعليمية، وآلية العمل والمواصفات الهندسية التي تضمن استدامة المشروع.

وأشاد نيمر بجهود مركز الملك سلمان في المجالين الإغاثي والتنموي ومساهمته الفاعلة في تخفيف معاناة المواطنين في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية ومساندة جهود السلطات المحلية.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة كان قد سلم مطلع العام الجاري الدفعة الأولى من الوحدات السكنية وعددها 50 وحدة، للمستفيدين من الأسر المتضررة من السيول والفيضانات التي تعرضت لها مديرية المسيلة.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي

دشن  المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور ووالي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.

ويهدف البرنامج إلى حصول المتضررين من الزلزال على الخدمات الصحية الأساسية كتركيب الأطراف الصناعية والتجميلية، يستفيد منه 169 فردا بشكل مباشر بينهم 69 فردا بشكل غير مباشر.

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • الدكتور الربيعة يدشن البرنامج التطوعي لتوزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • تدشين برنامج تدريبي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • الربيعة يُدشّن في مدينة الريحانية البرنامج الطبي التطوعي للدعم النفسي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • الدكتور الربيعة يتفقد مشروع الوحدات السكنية لمتضرري الزلزال في تركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي