أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقاً كبيراً، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائماً".

وتابع جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

وأضاف المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".

وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".

وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".

وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".

وأكد جوميز:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي جوميز موعد مباراة الاهلي والزمالك جوزيه جوميز القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي الأهلي ولا الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

جوميز يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

جوميز يشرح خططه في السوبر للاعبي الزمالك

قام جوميز بشرح بعض الجوانب والأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة بشكل نظري لتنفيذها في مران اليوم.

حيرة في الأهلي قبل ساعات من مواجهة السوبر الإفريقي ضد الزمالك لهذا السبب الحكم بسجن مشجع بسبب فينيسيوس

وفي نفس الوقت؛ منح جوميز بعض اللاعبين تعليمات ومهام خاصة متعلقة بمراكزهم في الملعب استعدادًا لمواجهة الغد أمام الأهلي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الشناوي: الأهلي جاهز لقمة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. عمر جابر: قمة الأهلي والزمالك هي الأهم في العالم
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • الشناوي: مباراة الزمالك صعبة.. ولدينا إصرار كبير على التتويج بالكأس
  • حسام عبد المجيد: الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي