تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، أنه نظرًا للقيام بأعمال صيانة بمحطة مياه أشمنت الجديدة، ما يستلزم تخفيف الضغوط وبالتالي ضعف المياه عن (مركز ومدينة ناصر وقرية الميمون بالواسطى)، وذلك اعتبارًا من الساعة 4 عصر غد الجمعة 27 سبتمبر  وحتى 11 مساء السبت 28 الشهر الجاري.

 وتقدمت الشركة خلال بيان لها باعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة للقيام بأعمال الصيانة الدورية لضمان انتظام تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهةً عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي هاتف أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصيانة الدورية ببني سويف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف مدينة ناصر

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي القديم ببني سويف

أصيب 13 شخصًا بإصابات متنوعة، اليوم الأربعاء، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بني سويف الشرقي القديم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى بعد استجابة سريعة من فرق الإسعاف.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة ببني سويف بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصًا بإصابات مختلفة، وعلى الفور، تم توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

والمصابين هم: فادي سيد خليل (31 عامًا)، محمد طارق (38 عامًا)، أحمد عاطف (23 عامًا)، أحمد محمود (28 عامًا)، رمضان جمعة (40 عامًا)، محمد صلاح (38 عامًا)، أحمد سليمان (21 عامًا)، معتز محمد (40 عامًا)، أحمد سيد (45 عامًا)، عمر محمد (58 عامًا)، عبد المنعم محمد (25 عامًا)، أحمد محمد (25 عامًا)، ومحمد أبو الخير (45 عامًا)، جميعهم مصابون بكدمات في مختلف أنحاء الجسم والوجه.

 

وتقوم الأطقم الطبية بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، إلى جانب إجراء الفحوصات اللازمة لتحديد خطورة الإصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • خلال اللقاء المفتوح.. تحويل تلميذة لمدرسة حكومي وإسقاط جزء من المصروفات الدراسية المتأخرة ببني سويف
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • «مياه بني سويف»: أعمال صيانة في محطة مياه أشمنت الجديدة تؤدي لتعطل الخدمة
  • "زمة المياه في مصر".. التحديات والحلول من خلال تحلية مياه البحر
  • 3 أشقاء يعتدون بالضرب على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس
  • عريس الجنة.. وفاة شاب قبل يوم من زفافه ببني سويف
  • الخدمة المدنية: 30 سبتمبر الجاري اخر موعد لتأكيد تسجيل المسجلين بنظام التوظيف للفترة 81 على “سهل”
  • إصابة 13 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي القديم ببني سويف