صحيفة صدى:
2024-09-27@02:24:19 GMT

المطربة إنيسا تظهر مع ميسي.. صور

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

المطربة إنيسا تظهر مع ميسي.. صور

ماجد محمد

احتفت المطربة الأمريكية إنيسا نيكاج، بلقائها مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال إحدى مباريات فريقه الأخيرة إنتر ميامي بالدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأبرزت إنيسا عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي صورا لها مع ميسي، وعلقت قائلة: “التقيت بميسي وغنيت أمامه، مُعجبة به من سنوات طويلة”.

ولم تكشف إنيسا عن موعد التقاط الصورة، ولكن من الأرجح أنها التقطت في مباراة الفريق الأخيرة أمام نيوريورك سيتي في الدوري الأمريكي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وشارك ميسي في اللقاء، ولكنه لم ينجح في التسجيل.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ميسي

إقرأ أيضاً:

حركة مطار بيروت.. صور تظهر لبنان خالية من الطائرات

بعد إعلان العديد من شركات الطيران تعليق رحلاتها الجوية إلى مطار بيروت صباح اليوم الثلاثاء، أصبت حركة مطار بيروت شبه معدومة، كما أظهرت العديد من الصور المطار فارغًا من الطائرات، وذلك بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل على بيروت والصراع بين حزب الله اللبناني وإسرائيل.

حركة مطار بيروت اليوم

قال الموقع الإلكتروني لمطار بيروت إن أكثر من 30 رحلة جوية من وإلى بيروت ألغيت اليوم الثلاثاء، وأظهر الموقع أنه تم إلغاء 15 رحلة مغادرة و29 رحلة قادمة من مجموعة متنوعة من شركات الطيران، بحسب وكالة «رويترز».

كما أظهرت العديد من الصور مطار بيروت الدولي فارغ من أي طائرات خلال اليوم الثلاثاء، في وقت، يستمر التصعيد بين حزب الله وإسرائيل بسبب القصف المتواصل، إذ شنت إسرائيل هجومًا كثيفًا على إسرائيل إدى إلى وفاة أكثر من 560 شخصًا، وإصابة 1800.

خلو سماء بيروت من أي طائرات

وأظهر موقع «flightradar24» المتخصص في تتبع حركة الطائرات، خلو سماء بيروت من أي طائرات، وذلك منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تراجع حركة الطائرات بنسبة 60%

وأعلنت الوكالة اللبنانية للإعلام، أن الحركة في مطار بيروت شبه مشلولة، وتراجعت بما يفوق الـ60% على الأقل عن الحركة المعتادة في الظروف العادية.

مقالات مشابهة

  • هل يتخلى ميسي عن استثماراته في أمريكا للعودة إلى حلم نادي الطفولة؟
  • بعد غموض دام 50 عاماً.. فصيلة دم جديدة تظهر
  • المطربة جانيت جاكسون تشكك في كون كامالا هاريس سوداء!
  • برج الحوت حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر.. تظهر أهداف مهنية جديدة
  • صور حديثة تظهر آثار الخراب والدمار الذي تعرض له مطار نيالا بولاية جنوب دارفور
  • شيرين عبدالوهاب تعرب عن حزنها على لبنان : "أجمل بلاد الدنيا"
  • حركة مطار بيروت.. صور تظهر لبنان خالية من الطائرات
  • كيف تفرق بين أعراض البرد، الإنفلونزا، وكوفيد-19؟
  • شيرين عبدالوهاب عن لبنان: «من أجمل بلاد الدنيا.. علمني الفرحة والصمود»