حذرت تايلاند من وقوع المزيد من الفيضانات، في واحد من أبرز المقاصد السياحية.
يأتي هذا في ظل استمرار هطول الأمطار، وفيضان الأنهار ووصول السدود لأقصى حد.الفيضانات في تايلاندوأوضح مكتب الموارد المائية الوطني، في بيان اليوم الخميس، أن معظم المناطق في إقليم شيانج ماي، بما فيها أكبر مدينة في شمال تايلاند، سوف تغمرها المياه.


أخبار متعلقة رغم انتقادات زيلينسكي.. خطوات لتطوير العلاقات بين الصين وأوكرانيازلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جزيرة هوكايدو اليابانيةكما تتوقع استمرار ارتفاع مستوى نهر بينج حتى غد الجمعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات في تايلاند - موقع bangkokpostإعصار ياجيوتواصل الأمطار الموسمية، إحداث أضرار بالأقاليم الشمالية، التي مازالت تتعافي من الدمار الناجم عن إعصار ياجي.
وقد شكلت رئيسة الوزراء بايتونجتارن شيناواترا مركزًا لمراقبة الفيضانات، ووافقت على تخصيص موازنة خاصة للأسر المتضررة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 بانكوك تايلاند فيضانات تايلاند الفيضانات في تايلاند

إقرأ أيضاً:

إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب

تجاوزت الخدمات المقدمة من هيئة الأدب والنشر والترجمة، في نسخة هذا العام بمعرض الرياض الدولي للكتاب، الجانب التقليدي والاستعلام التقني في إرشاد الزوار إلى العنوان المحدد لاقتناء الكتب المطلوبة.
فدقة أدوات الذكاء الاصطناعي حاضرة بين ممرات المعرض، من خلال العديد من الروبوتات الآلية التي تعين السائل في تحديد وجهته نحو دور النشر.
أخبار متعلقة الجبير يبحث تعزيز العلاقات البيئية مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي لسياسة المناخنيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب- واسالتقنية الرقميةوأضفت ميزة تعدد اللغات في توفير مساحة أكبر للزوار من مختلف الجنسيات لمعرفة أماكن دور النشر ومستقر الكتاب بين الأرفف، علاوة على تقديم ملخص صوتي بمضمون الكتاب وموضوعاته.
وقد وظفت الأجنحة المشاركة بالمعرض التقنية الرقمية الداعمة لمحبي القراءة والكتاب، حيث برز لدى العديد من الدور الأجهزة المساندة الرقمية، والروبوتات المتحركة، والشاشات التوضيحية، إضافة إلى أجهزة طباعة القصص والمنشورات.

مقالات مشابهة

  • إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي
  • "السديس" يستعرض دور المرأة والشباب في خدمة الحرمين
  • بيئة مكة: 3680 ساعة من العطاء بمشاركة 667 متطوعًا في اليوم الوطني
  • أعلى مستوى من الإنذار.. الفيضانات تضرب شرق ألمانيا
  • صور| الفيضانات تعطل حركة السفر بالمملكة المتحدة رغم توقف الأمطار
  • شاهد| أوبريت وألعاب.. 10 آلاف زائر يحتفلون باليوم الوطني في رأس تنورة
  • 85 ألف زائر في ختام فعاليات اليوم الوطني 94 بالقطيف
  • شاهد| الأخضر يكسو المدارس.. طلاب المملكة يحتفلون باليوم الوطني 94