أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر وقرية الميمون بالواسطي، نظراً للقيام بأعمال صيانة في محطة مياه أشمنت الجديدة، مما يستلزم تخفيف الضغوط ضمن استمرار الخدمة بالشكل المطلوب.

مواعيد ضعف المياه في بني سويف 

وأشارت في بيان صحفي صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام محافظة بني سويف، اليوم، إلى أن مواعيد تخفيف الضغوط بمركز ومدينة ناصر وقرية الميمون، يبدأ من الساعة 4 عصرا غدا وحتى الساعة الـ11 مساء السبت المقبل.

ضعف المياه في بني سويف 

اعتذرت الشركة عن فترات ضعف المياه، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، مشيرة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه بني سويف انقطاع المياه ضعف المياه شركة المياه مواعيد ضعف المياه أماكن ضعف المياه بني سويف ضعف المیاه بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تسليم أراضي في بني سويف الجديدة لإقامة أنشطة خدمية وإدارية

أعلن المهندس أحمد عبدالجابر عبداللاه، رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، تسليم قطعة الأرض رقم (2) بمنطقة مركز المدينة بمساحة 29500 م2 لشركة مصر الوسطى للغزل والنسيج وذلك بنظام نقل الأصول، لإقامة نشاط خدمي إداري عليها، وذلك طبقاً للقوانين المنظمة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأعرب المهندس أحمد عبدالجابر، عن تقديره للمستثمرين واستعداد الجهاز للتعاون مع كافة العملاء سواء مستثمرين أو مواطنين، وتذليل العقبات أمامهم وتسخير كل إمكانات الجهاز؛ لدفع عجلة التنمية ولظهور المدينة بالمظهر الحضاري المطلوب.

متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة

وفي سياق متصل قام المهندس أحمد عبدالجابر، يرافقه مسئولو الجهاز، بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، والوقوف على آخر المستجدات وتذليل كل العقبات بهدف رفع نسبة الإنجاز.

استكمال أعمال المرافق

وتابع رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، باستكمال أعمال المرافق بالحي السكني الرابع بالمدينة وتنفيذ أعمال الطبقة الأسفلتية بالحي، مطالبًا بسرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمواصفات والجودة المطلوبة.

كما تفقد رئيس الجهاز، سوق اليوم الواحد بالحي السكني الثاني بالمدينة، بنسبة تنفيذ 100% والمقام على مساحة 1800 م2، والذي يشتمل على 41 باكية بمساحات من 10م2 : 14،5 م2 ، بالإضافة الى 3 مكاتب إدارية خاصة بالإدارة، و 5 محال تجارية خارجية.

وصرح المهندس أحمد عبد الجابر، بأنه سيتم طرح السوق قريبا بنظام مقابل الانتفاع لتلبية احتياجات سكان المدينة من خلال توفير منافذ لبيع المنتجات الغذائية من خضروات وفاكهة؛ للقضاء نهائيا على ظاهرة الباعة الجائلين حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة.

مقالات مشابهة

  • تطبق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحال والورش الجديدة
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف
  • تسليم أراضي في بني سويف الجديدة لإقامة أنشطة خدمية وإدارية
  • مواعيد غلق المحلات الجديدة بالمحافظات مع بداية التوقيت الشتوي
  • «مياه القناة»: الحفاظ على سلامة المياه بخطة تطهير دورية وأعمال صيانة شهرية
  • «مياه المنوفية»: قطع الخدمة بعدد من القرى للبدء في برنامج غسيل الشبكات الشهري
  • رئيس مياه الفيوم يتفقد محطة العزب الجديدة
  • رئيس مياه القناة يتفقد سير العمل محطتى مياه أبوعارف الجديدة والقديمة بالسويس
  • رئيس "مياه القناه" يتفقد سير العمل بمحطتي أبوعارف الجديدة والقديمة بالسويس