أدلى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصريحات نارية قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بالرياض.

تصريحات جوميز في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الأفريقي

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: “نتمنى أن يشاهد الجميع غدا المباراة وأن يمتلئ الملعب بالمدرجات مع التأكيد على أننا سنواجه فريق كبير وهو الأهلي وجميع لاعبيه بالفعل فازوا بالبطولات ولكننا نرغب في العودة للبطولات وتحقيق الفوز بالمباراة”.

وأضاف البرتغالي: سنحاول جاهدين من أجل الفوز وتكرار مافعله الزمالك قديما في السوبر الأفريقي واللاعبون مصممين على ذلك جميعا وليس فقط اللاعبون الأساسيون ولكن الجميع هنا يرغب في ذلك وأعتقد أننا أفضل من الموسم الماضي وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونفوز باللقاء".

وتابع: “الموسم انتهى 30 أغسطس وحاولنا نخوض فترة إعداد قوية وهذا ما لدينا حاليا وفي حال احتجنا أي لاعب بالتأكيد هيكون لهم التأثير الإيجابي مع الفريق”.

الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وزاد: “سعيد جدا بالتواجد مجددا بالسعودية وأعتقد أن الفريقين يمتلكون الكثير من المهارات ليقدموها للجماهير وأعتقد أننا أفضل من ناحية الاستحواذ على الكرة بينما يلعب الأهلي بشكل عامودي على المرمى لذلك أعتقد أننا نملك الأفضلية”.

وأوضح: "نستطيع اللعب بعمر جابر في الجهة اليسرى ولدينا الكثير من الخيارات والتي تزودنا بالثقة في طريقة مواجهة المواقف المختلفة والثقة في لاعبينا أيضا وبإمكان لاعبينا أن يواجهوا أصعب المواقف ويقدموا نفسهم بشكل جيد نظرا لخبراتهم في التعامل أمام الحضور الجماهيري الكبير.

وأضاف: “أمام الأهلي خسرت مواجهة الكأس وحققنا الفوز بالكونفدرالية وأغلقنا الصفحات الماضية وأتمنى أن تتاح لنا الفرصة غدا للفوز لإضافة لقب جديد لنادينا”.

واختتم: “بالطبع لدينا بعض الغيابات مثل الونش المصاب وحمدي المصاب ايضا بالإضافة لأحمد فتوح الذي يغيب عن القائمة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز الاهلي والزمالك في السوبر الاهلي والزمالك الزمالك في السوبر الافريقي السوبر الأفريقي المدير الفني للفريق تصريحات نارية تصريحات جوميز جوزيه جوميز السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

مؤتمر السوبر الإفريقي.. جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. والزمالك هدفه التتويج

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقاً كبيراً، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائماً".

وتابع جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

وأضاف المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".

وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".

وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".

وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".

وأكد جوميز:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • جوميز يحسم ظهير أيسر الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك بالمران الختامي قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • عاجل.. تصريحات نارية من كولر عن مواجهة القمة في السوبر الأفريقي
  • مؤتمر السوبر الإفريقي.. جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. والزمالك هدفه التتويج
  • ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟
  • 8 مدربين قادوا الأهلي والزمالك لحصد كأس السوبر الأفريقي.. الجوهري قص الشريط ورقم استثنائي لـ "جوزيه"