شبكة انباء العراق ..

نظمت شركة توزيع المنتجات النفطية، وقفة تضامنية مع الشعبين اللبناني والفل سطيني ضد الاعتداءات الوحشية للكيان الغاشم بحقهما.

وذكر مدير عام الشركة، حسين طالب عبود خلال تقدمه الوقفة التضامنية “نقف إجلالاً واكباراً لتوجيهات المرجعية العليا التي اوصت بدعم الشعبين اللبناني والفلـ سطيني بسبب العدوان الغاشم الذي يتعرضان له من الكيان الصهـ يوني”.

واضاف ان “الوقوف مع الشعبين اللبناني والفلسطيـني واجب وطني و شرعي واخلاقي”، داعياً الى “المشاركة الفعالة في جمع التبرعات من قبل جميع موظفي الشركة وعن طريق غرفة العمليات التي شكلت برئاسة معاون المدير حسين الخرساني وعضوية عدد من المسؤولين، والتي سيتم تسليمها عن طريق ديوان وزارة النفط”.

يشار الى ان الحكومة العراقية خلال الفترة الماضية اتخذت جملة من الاجراءات الداعمة للشعبين اللبناني والفلسـ طيني ضد الكيان الاسـر ائـيلي الغاشم.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وقفة لموظفي ديوان أمانة العاصمة للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني

الوحدة نيوز/ نظم موظفو ديوان أمانة العاصمة والإدارات العامة وعدد من المكاتب التنفيذية، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإعلان الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وصدر عن الوقفة التضامنية التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري ووكلاء الأمانة ومدراء العموم، بيان عبر عن الإدانة الشديدة لتمادي الكيان الصهيوني في عدوانه على لبنان وفلسطين.

وأشار إلى أن هذا الإجرام المتواصل بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني ما كان لولاء الغطاء الأمريكي والاستمرار في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

ولفت البيان إلى أن الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني يأتي انطلاقا من الواجب الديني والوطني والإنساني والأخلاقي تجاه ما يتعرض له اخواننا في غزة ولبنان.

وأكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة ، داعيا الدول العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت واتخاذ الموقف المسئول والانحياز لمصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان.

وبارك البيان للشعب اليمني العظيم وقائد الثورة نجاح احتفالات مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة التي حققت للشعب اليمني الحرية والاستقلال وقطعت ايادي الوصاية الأمريكية.

وحذر عملاء اليهود والأمريكان من أي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان ، مؤكدا أن الشعب سيقف لهم بالمرصاد.

 

مقالات مشابهة

  • المعهد الحرفي ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين اللبناني والفلسطيني
  • وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • قطاع النظافة والبيئة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لكوادر مكتب الصحة بالأمانة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو ديوان أمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لموظفي ديوان أمانة العاصمة للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني
  • مكتب الصحة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني