موقع 24:
2024-09-27@00:18:14 GMT

أول تعليق من براد بيت على انتحال شخصيته

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

أول تعليق من براد بيت على انتحال شخصيته

ردّ النجم الأمريكي براد بيت، على عملية انتحال شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل 5 أشخاص، تمّ القبض عليهم في إسبانيا، بعد استيلائهم على 325 ألف يورو من امرأتين عبر الإنترنت.

وقال براد بيت عبر موقع Entertainment Tonight: "من المؤسف أن يستغلّ المحتالون علاقة المعجبين القوية بالمشاهير، وهذا تذكير مهمّ لعدم الاستجابة لأيّ أحد عبر الإنترنت، خاصّة من الممثلين، الذين ليس لديهم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي".

      View this post on Instagram      

A post shared by Entertainment Tonight (@entertainmenttonight)

وفي بيان صحافي، قالت وزارة الداخلية الإسبانية إن المحتالين أرسلوا رسائل إلى الضحايا متنكرين في هيئة براد بيت، ووعدوهم بارتباط عاطفي. وفي وقت لاحق، طلب المحتالون المزعومون من النساء إرسال أموال لاستثمارها في مشاريع متعددة.
وجاء في البيان أن "مجرمي الإنترنت درسوا صفحات الضحيتين على الشبكات الاجتماعية، وبالتالي "اكتشفوا أن الامرأتين ضعيفتان، وتعانيان من قصور عاطفي وحالة اكتئاب".
كما استخدموا "منصات المراسلة الفورية لتبادل الرسائل والبريد الإلكتروني معهما، حتى اعتقدتا أنهما كانتا تتحدثان عبر الواتساب مع براد بيت نفسه"، ووعدوهما "بعلاقة رومانسية ومستقبل مشترك".
وقبضت الشرطة الإسبانية على 5 أعضاء مشتبه بهم في العصابة، وتمكنت من استرداد 95 ألف دولار من مبلغ الاحتيال الاجمالي حتى الآن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية براد بيت براد بيت براد بيت براد بیت

إقرأ أيضاً:

رجب بستاردو محب للخير.. عمر متولي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم بنسيون دلال

روج عمر متولي لشخصيته في فيلم  بنسيون دلال الذي من المقرر أن يتم عرضه يوم 10 أكتوبر بجميع دور العرض.


ونشر عمر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له معلقًا:"اكتر واحد محب للخير هتقابله في حياتك استنوا رجب بستاردو في فيلم بنسيون دلال 10 أكتوبر بجميع دور العرض ".


فريق عمل الفيلم

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة وابرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان  و امجد الحجار وجيهان خيري والحان المهدي واسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وامجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبيةو غادة طلعت وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين امين ومن إخراج شادي الرملي 
ومن إنتاج
scoop   و
good fellas    
و fillme 
وتوزيع 
empire.

 

أحداث فيلم بنسيون دلال

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

مقالات مشابهة

  • بـ325 ألف يورو.. براد بيت مزيف يحتال على امرأتين
  • « براد بيت» مزيف يحتال على امرأتين
  • رجب بستاردو محب للخير.. عمر متولي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم بنسيون دلال
  • على صفحات لوموند
  • إسبانيا.. “براد بيت مزيف” يحتال بـ360 ألف دولار على امرأتين
  • القبض علي عصابة انتحلت شخصية براد بيت للنصب علي السيدات
  • سيدتان تتعرضان للاحتيال بسبب براد بيت.. «خسروا 325 ألف يورو»
  • تأجيل محاكمة هاكزر استولوا على صفحات شخصية بتهمة انتحال الصفة لـ8 أكتوبر
  • إسبانيا.. القبض على 5 متهمين بالاحتيال على النساء بشخصية “براد بيت المزيف”