تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة لن تكون سهلة مطلقًا، وأنه يتمنى التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض.

وقال وسام أبو علي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “مواجهة الزمالك ستكون مباراة صعبة، ومن أكبر المواجهات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمواجهة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب”.

وأضاف: “بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب”.

وتابع: “في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزًا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدًا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب”.

وأشار وسام أبو علي إلى أن مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيًّا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة. 

وقال مهاجم الأهلي: “إن كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي أفشة تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي”.

وأردف: “حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق اللقب، كنت ألعب في فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهو أمر يُسعدني من أجل تحقيق البطولات”.

وأتم: “أتمنى حضور الجماهير بكثافة ودعم اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، وإن شاء الله سيكون المكسب لنا”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وسام أبو علي أهداف وسام ابو علي الاهلي والزمالك السوبر الافريقي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

يبحث الجميع عن أسماء المعلقين لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية في المملكة العربية السعودية.

وتُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويتجدد اللقاء بين الأهلي والزمالك على المستوى الإفريقي، بعد 4 أعوام بين آخر جمع بين الفريقين، في نهائي القرن بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بملعب “القاهرة الدولي” في لقاء انتهى بثنائية مقابل هدف.

وستكون قمة السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، هي المباراة رقم 234 في جميع المسابقات، علمًا بأن المارد الأحمر حقق الفوز في 103 مباراة مقابل 53 انتصارًا فقط للفارس الأبيض فيما حسم التعادل 77 لقاء بينهما.

معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي


أعلنت شبكة قنوات “MBC” أن المعلقين المصري مدحت شلبي والإماراتي فارس عوض، سوف يتواجدان من أجل التعليق على أحداث المباراة بين الفريقين في السوبر الإفريقي.

بينما سوف يتولى المعلق التونسي، عصام الشوالي مهمة التعليق عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

تمتلك أكثر من قناة فضائية حقوق نقل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، إذ يُمكن مُتابعة أحداث المباراة بين الفريقين عبر شبكة “MBC” السعودية، وقنوات “بي إن سبورتس” القطرية.

والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك هما قناتي “beIN Sports HD” و “MBC مصر”، و “MBC Masr 2”.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي على استاد “المملكة أرينا” في السعودية يوم الجمعة هو 27 سبتمبر 2024.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات مشابهة

  • خاص.. اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي تمنع الصحفيين من دخول تدريبات الأهلي
  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ والتتويج باللقب
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي
  • نجم الزمالك السابق: أتمنى مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد: الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حمادة طلبة: الزمالك قادر على تحقيق لقب السوبر الأفريقي.. والتدعيمات الجديدة ستضيف الكثير أمام الأهلي