شبّ حريق هائل بحظيرة ماشية في قرية صراوة التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية، اليوم الخميس، مما أسفر عن نفوق 7 رؤوس ماشية والتهام النيران للحظيرة بالكامل.

نفوق 7 رؤوس ماشية في حريق هائل بحظيرة مواشي في أشمون ..

 

تلقي مدير أمن المنوفية بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بحظيرة ماشية في قرية صراوة التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية.

وأسفر عن نفوق 7 رؤوس ماشية والتهام النيران للحظيرة بالكامل دون خسائر بشرية .

 

وكشف صاحب الحظيرة محمود حمدي ابو عايد - ان اشتعال النيران بالحظيرة جاء بفعل فاعل ، حيث ان الحظيرة عبارة عن الطوب الاحمر وسقف بالبوص والأخشاب، ونتج عن الحريق نفوق 2 بقرات و2 عجول صغيرة، و3 خاروف وحمارا،  فضلاً عن سقوط سقف الحظيرة، وانتقلت سيارتين إطفاء، وتمكنت في النهاية من إخماد الحريق، فيما لم تُسجل من إصابات بشرية.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نفوق 7 رؤوس ماشية حريق هائل حظيرة مواشي أشمون رؤوس ماشية مركز أشمون محافظة المنوفية مدير أمن المنوفية غرفة عمليات النجدة نشوب حريق هائل حریق هائل بحظیرة نفوق 7 رؤوس ماشیة ماشیة فی

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية: متابعة دورية للاطمئنان على جودة مياه الشرب بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، إنه يتم بشكل دائم رفع عينات دورية وتحليلها حقليا ومعمليا من مآخذ وطرود المحطات للاطمئنان على جودة مياه الشرب بالمحافظة.

وذكر، قامت إدارة صحة البيئة بمديرية الشؤون الصحية بالمنوفيه بالاشتراك مع شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بالمرور ميدانيا على بعض محطات مياه الشرب الرئيسية ومراجعة الإجراءات التشغيلية والتأكد من ضبط جرعات الكيماويات المضافة وسلامة عملية التنقية بالمحطات والتأكد من نظافه المآخذ.

وأضاف، يتم رفع عينات من الشبكات للاطمئنان على نسبة الكلور المتبقي بالشبكات ومطابقتها للمواصفات مؤكدا استمرار المتابعة حيث يتم إجراء التحاليل اللازمة على مدار اليوم للاطمئنان على جودة وصلاحية مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات.

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة علي متابعة جودة مياه الشرب بكافة مناطق المحافظة والسعي لتوصيل كوب ماء صحي آمن مطابق لمعايير الجودة العالمية.

مقالات مشابهة

  • عاجل..مصرع عنصر شديد الخطورة وإستشهاد ضابط عقب تبادل اطلاق النيران بأسوان
  • تحصين  أكثر من 12 ألف رأس ماشية ببني سويف ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة
  • جامعة البيان تهدم المنازل على رؤوس ساكنيها لتوسعة بنايتها.. فيديو
  • مقتل عاقل سوق مواشي وإصابة آخرين إثر إطلاق نار في سوق بعدن
  • نتنياهو: المفاوضات بشأن تهدئة مع "حزب الله" لن تكون إلا تحت النيران
  • حريق هائل يلتهم شقة سكنية بالاسكندرية
  • اندلاع حريق هائل في مصنع طفايات بالبحيرة|صور
  • مياه المنوفية: متابعة دورية للاطمئنان على جودة مياه الشرب بالمحافظة
  • كواليس 8 ساعات من مكافحة النيران لإخماد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي (صور)