أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأحمر يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

وقال محمد هاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «كل لاعبي الأحمر هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي».

وأضاف: «المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم».

وواصل: «لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة».

واختتم ظهير الأحمر: «أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك محمد هاني موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي موعد مباراة الاهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي الأهلي ولا الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي تصريحات محمد هاني اللاعب محمد هاني السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت

 

كشف الإعلامي خالد الغندور، ملامح تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة السوبر الافريقي ضد نادي الزمالك في المباراة التي ستقام في الرياض.

مشاركة مصرية للفارس محمد عبد المنعم في بطولة العالم للفروسية بإيطاليا تشيزني يرد على أنباء اهتمام برشلونة بضمه لتعويض إصابة تير شتيجن

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر استقر على الدفع بمحمد الشناوي ويحي عطية الله ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد هاني، مع التفكير في الدفع بأشرف داري بدلًا من ياسر إبراهيم".

وتابع:" نص ملعب الأهلي سيكون إمام عاشور ومروان عطية واكرم توفيق، وعلى الاطراف حسين الشحات وطاهر محمد طاهر أو بيرسي تاو، ووسام أبوعلي مهاجمًا".

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك بـ"الأسود" والأهلي بـ"الأحمر"
  • تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت
  • الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي.. هيمنة حمراء على القمة في بطولات القارة السمراء
  • إسلام صادق: مؤمن سليمان مرشح لتولي قيادة الزمالك في حالة خسارة السوبر الإفريقي
  • أبو الدهب لـ«الأسبوع»: الأهلي أقوى من الزمالك في جميع النواحي قبل السوبر الإفريقي