آخر تحديث: 26 شتنبر 2024 - 1:05 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف مصدر حشدوي ، الخميس،ان “طريق الامدادات والدعم العسكري لفصائل الحشد تجاه  المشاركة في معركة حزب الله اللبناني مع إسرائيل  متاح على مختلف الجوانب والاصعدة، وهذا الامر يضع فصائل المقاومة العراقية امام موقف كبير لدعم حزب الله في مواجهة الكيان الصهيوني”.

وبين، إن “فصائل المقاومة العراقية الحشدوية لديها القدرة العسكرية الكبيرة من الصواريخ بعيدة المدى والطائرات المسيرة التي تصل إلى عمق إسرائيل، والفصائل لديها الامكانية في ادخال أسلحة جديدة في حربها ضد الكيان الصهيوني”.وأضاف، إن “هناك تخوفًا إسرائيليًا من عملية الاجتياح البري، لأنه قد يدفع قوات كبيرة من الحشد مع حزب الله ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، والفصائل العراقية ستكون داعمة ومساندة لحزب الله بكل الإمكانيات في حال صعد الكيان الصهيوني من جرائمه خاصة في ظل الإمكانيات العسكرية التي تمتلكها الفصائل الحشدوية”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

السيد خامنئي: المقاومة هي المنتصرة بالنهاية على الكيان الصهيوني

الثورة نت/..

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، أن “المقاومة الإسلامية في المنطقة هي من ستنتصر على الكيان الصهيوني.

ونقلت وكالات الأنباء الإيراني اليوم الأربعاء، عن السيد خامنئي خلال كلمة له اثناء لقائه جمعاً من الرعيل الأول وناشطي الدفاع المقدس والمقاومة، قوله: إن “الله سبحانه وتعالى يفرض إرادته في نصرة المجاهدين المخلصين، ويحميهم في مواجهة المصاعب”.

ودعا إلى “إنتاج أعمال فنية وأفلام لتخليد المواقف الكبيرة التي جسدها المقاتلين والمجاهدين”.

واعتبر أن “الأحداث في فلسطين ولبنان هي جهاد في سبيل الله”.. داعيا الجميع إلى إعادة الأرض الفلسطينية المغتصبة إلى حضن الأمة الإسلامية”.

ورأى أن “الشعب الفلسطيني يجاهد في غزة.. مؤكداً أن الذين يساعدون الفلسطينيين هم مجاهدين.

وأضاف: إن “حزب الله في لبنان يتعرض للهجمات لأنه اختار الجهاد في سبيل الله”.. واصفا الكيان الصهيوني بالعدو الكافر الخبيث.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة تقوم بدعم الكيان الصهيوني.. مُتهماً إياها “بدعم الكيان الصهيوني من أجل النجاح في الانتخابات”.

وشدد السيد خامنئي على أن المقاومة الفلسطينية وحزب الله هم المنتصرين بالنهاية.

وتابع قائلاً: إن “العدو الصهيوني يقوم بقتل المدنيين، لأنه غير قادر على مواجهة المقاومين، ولو كان يقوى على مواجهة المقاومة لما احتاج إلى استهداف الأطفال والنساء والمستشفيات”.

مقالات مشابهة

  • التجهيز بدء لحرب طويلة.. الفصائل العراقية تعقد اجتماعات سرية لتصعيد العمليات ضد إسرائيل
  • التجهيز بدء لحرب طويلة.. الفصائل العراقية تعقد اجتماعات سرية لتصعيد العمليات ضد إسرائيل- عاجل
  • هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح
  • هل يشارك الحشد في معركة حزب الله مع إسرائيل؟.. مصدر يوضح - عاجل
  • مقرّب منها: الفصائل العراقية تمتلك صواريخ ومسيرات تصل إلى عمق إسرائيل
  • مقرّب منها: الفصائل العراقية تمتلك صواريخ ومسيرات تصل إلى عمق إسرائيل- عاجل
  • مصدر حشدوي:فصائل حشدوية تقاتل حاليا مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • السيد خامنئي: المقاومة هي المنتصرة بالنهاية على الكيان الصهيوني
  • معركة “الحساب المفتوح”.. حزب الله يثبت معادلتي “الإسناد والردع” في العمق الصهيوني