أكد وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة القادم لن تكون سهلة مطلقًا، مشيرًا إلى أنه يتمنى التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض.

وقال: «مواجهة الزمالك ستكون مباراة صعبة، ومن أكبر المواجهات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمواجهة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب».

وأضاف: «بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب».

وواصل: «في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزًا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدًا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب».

وزاد: «مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأنا أسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيًّا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة».

وتابع: «كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي أفشة تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي»

وأردف: «حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق اللقب، كنت ألعب في فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهو أمر يُسعدني من أجل تحقيق البطولات».

واستطرد: «لعبنا مواجهتي جورماهيا الكيني بشكل جيد، وأغلقنا ملف بطولة إفريقيا، ولا يشغل تفكيرنا حاليًّا سوى الفوز بكأس السوبر الإفريقي».

وأتم: «أتمنى حضور الجماهير بكثافة ودعم اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، وإن شاء الله سيكون المكسب لنا».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والزمالك النادي الأهلي السوبر الافريقي السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي السوبر مباراة السوبر مباراة السوبر الإفريقي مباراة السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك السوبر الافريقى مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي الاهلى فى السوبر الافريقى سام أبو علي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة.

ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى الفوز في المباراة وتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، لتعويض خسارة اللقب في النسخة الماضية.

بينما يدخل نادي الزمالك هذه المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ويسعى للتويج باللقب الإفريقي، وتكرار فوز الزمالك على الأهلي كما حدث في نهائي 1994.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

جمال الغندور يوضح رأيه في حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في السوبر الإفريقي 2024 عبر شبكة قنوات "إم بي سي مصر" المجانية، تحديدًا قناة MBC MASR 2.

كما ستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية ببث المباراة مباشرة، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD، التي قررت إذاعة المباراة بشكل مجاني.

مقالات مشابهة

  • خاص.. اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي تمنع الصحفيين من دخول تدريبات الأهلي
  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • وسام أبوعلي: أفشة حدثني عن مواجهة "القاضية"
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بالتتويج مع الأهلي بلقب
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • نجم الزمالك السابق: أتمنى مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عمر فرج: نستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي.. وهدفنا تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقي