شمسان بوست / خاص:

دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، المساعدات الغذائية الطارئة ضمن مشروع المساعدات الغذائية المُنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن.

ويستهدف المشروع الذي يموّله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المتضررين في عدد من مديريات المحافظة ضمن التدخلات الإنسانية لمركز الملك سلمان.

واستمع المحافظ من مشرف الوحدة التنسيقية لأعمال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بحضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير إلى برنامج توزيع مخصصات الطوارئ من السلال الغذائية في المحافظة ضمن مشروع المساعدات الغذائية الإنسانية.

ورفع محافظ حضرموت التهاني لقيادتي وحكومتي وشعبي بلادنا والمملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة ذكرى أعياد الثورة المجيدة واليوم الوطني للمملكة، ونوّه المحافظ بعمق وأزلية العلاقات المتميزة بين بلادنا والمملكة عامة وحضرموت على وجه الخصوص، مشيدًا بالتدخلات النوعية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في مختلف المجالات في حضرموت وعموم الوطن.


حضر التدشين، مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد سالم باظروس، والمدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المهندس فهمي سالمين بن منصور.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: المساعدات الغذائیة الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

الدكتور الربيعة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية

التقى معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 المنعقدة في مدينة نيويورك.
وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالمشاريع الإغاثية والإنسانية المنفذة بين الجانبين في المجال الصحي، وآلية إيصال المساعدات الطبية للمرضى والمصابين حول العالم.
وأشاد تيدروس أدهانوم بالبرامج الطبية التي تنفذها المملكة العربية السعودية من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين الوضعي الصحي للمحتاجين في مختلف البلدان، منوهًا بالشراكة الإستراتيجية التي تجمع المركز والمنظمة.

مقالات مشابهة

  • الدكتور الربيعة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب السورية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية
  • الأمم المتحدة: «سلمان للإغاثة» يخفف معاناة المتضرِّرين حول العالم