صحيفة صدى:
2024-07-07@02:52:49 GMT

نادٍ سعودي يضغط على برشلونة من أجل فاتي

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

نادٍ سعودي يضغط على برشلونة من أجل فاتي

ماجد محمد

أكدت صحيفة SPORT الإسبانية، اليوم السبت، أن هناك نادي سعودي يضغط لمحاولة التعاقد مع لاعب برشلونة انسو فاتي.

ولم تذكر الصحيفة، اسم النادي الذي يحاول ضم اللاعب الإسباني، فيما كانت هناك أنباء بأن نادي الهلال عرض على برشلونة ضم فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نادي برشلونة في بيع أنسو فاتي خلال الميركاتو الصيفي، خاصة بعد خروجه نهائيا من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، وأن المدرب طلب رحيله لأنه لن يعتمد عليه في الموسم الجديد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنسو فاتي الدوري السعودي الهلال برشلونة نادي سعودي

إقرأ أيضاً:

الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة لنجم نادي برشلونة المغربي الأصل، لامين جمال حينما كان رضيعاً، رفقة أسطورة المستديرة ليونيل ميسي.

وكان والد لامين قد نشر قبل يوم صورة لابنه وهو يتحمم داخل آنية بلاستيكية عندما كان طفلا رفقة زوجته وميسي، معلقا عليها: "بداية اسطورتين"، لتقوم مجموعة من الحسابات بنشر صور أخرى من بينها صورة للأسطورة الأرجنتيني وهو يحمل لامين، حينما لم يكن يتجاوز عمر الأخير ستة أشهر، وعلق عليها 

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه تم التقاط الصورة شهر دجنبر من سنة 2007، حيث كان يبلغ ميسي من العمر 20 عاماً، فيما كان لامين جمال بعمر ستة أشهر فقط، مشيرة أنه تم التقاطها خلال حملة خيرية، أقيمت بالتعاون بين الصحيفة ومنظمة "اليونيسيف"، بمشاركة كل لاعبي برشلونة الذين تطوعوا للمشاركة.

وسبق لجمال، لاعب برشلونة، أن أكد في تصريحات سابقة أنه يتطلع لأن يكون أحد أساطير النادي الكتالوني في المستقبل، على شاكلة النجم التاريخي ليونيل ميسي وكذلك تشافي وإنييستا.

وقال لامين في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "الرحيل عن برشلونة؟ لدي عقد موقع حتى 2027، وهناك إمكانية لأن يتم تمديده حتى 2030 عندما أتم 18 عامًا، لدي فترة طويلة في عقدي الحالي وأتمتع براحة بال وكل شيء".

وعندما سئل "هل من الممكن أن توقع لبرشلونة مدى الحياة، مثل تشافي أو إنييستا أو بويول أو ميسي؟"، أجاب لامين: "بالتأكيد. أتمنى أن أكون أسطورة لنادي برشلونة".

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • عوار مقترح على ناد سعودي
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة