موقع 24:
2024-09-27@00:13:49 GMT

الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

الشرطة على أبواب منزل جنيفر أنيستون.. ماذا حدث؟

بعد ريهانا وجاستن بيبر ونيكي ميناج، انضمت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون إلى قائمة المشاهير، الذين وقعوا ضحية "مزحات ثقيلة"، انتهت بوجود الشرطة على أبواب منازلهم.

وتلقت شرطة لوس أنجليس، الجمعة 20 سبتمبر (أيلول)، نداء استغاثة من شخص يبلّغ عن تعرّض صديق له للتعنيف، مطالباً بضرورة إنقاذه قبل فوات الأوان، وأعطى عنوان منزل، ثم أغلق الخط لتبقى هويته مجهولة.


وأصيب رجال الشرطة بصدمة، حين اكتشفوا أن العنوان الذي أعطي لهم هو في الحقيقة منزل أنيستون (55 عاماً)، بعد الوصول إلى العنوان في منتصف الليل تقريباً.

ومن أجل التأكد من سلامتها، أصر رجال الشرطة على لقاء أنستون للتأكد من صحة البلاغ، فطمأنتهم الممثلة بأنها بصحة جيدة، ولم تتعرض لأي محاولة إيذاء، وتبيّن أن البلاغ مجرد "مزحة ثقيلة"، وفقاً لما نقله موقع "TMZ" لأخبار المشاهير.

وفي محاولة لتجنب حادث مماثل، وضعت الشرطة علامة على عنوانها من أجل التأكد من صحة البلاغات التي تتلقاها على هذا العنوان، والتواصل مع رجال الأمن للممثلة قبل التوجه إلى منزلها، وإزعاجها خلال نومها.

ولفت بيان الشرطة إلى أنهم اعتادوا الأمر، لكن لا يمكنهم عدم تلبية النداء، حيث سبق وتلقوا بلاغات كاذبة عن استهداف عدد كبير من المشاهير من بينهم: ريهانا، جاستين بيبر، كيلي ميناغ.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جينيفر أنيستون

إقرأ أيضاً:

بعد اتّهامه بالتجديف.. الشرطة الباكستانية تقتل طبيباً وتُزيّف ظروف مقتله

أعلنت الحكومة الباكستانية، يوم الخميس، أن طبيباً متهماً بالتجديف قُتل أثناء احتجازه من قبل الشرطة الأسبوع الماضي في باكستان وتمّ تزييف ظروف مقتله، وقد أمر التحقيق باتخاذ إجراءات جنائية ضد الضباط المتورطين.

اعلان

وشاه نواز هو طبيب يعمل في بلدة أومركوت في جنوب باكستان، اتهمه رجال دين محليون بالتجديف بسبب منشور على منصة فايسبوك، لكنّه أعلن في بيان مصور أنه نُشر على أحد حساباته القديمة التي تم اختراقها منذ فترة طويلة، وفقًا لعائلته.

واندلعت احتجاجات عنيفة في المنطقة هاجم رجال الدين على إثرها مراكز الشرطة وأحرقوا سياراتها.

وقالت عائلته إن نواز استسلم للشرطة بعد أن تلقى تأكيدات من المحققين بأنه سيحصل على فرصة لإثبات براءته، ثمّ أعلنوا مقتله في تبادل وهمي لإطلاق النار.

وقال وزير الداخلية في إقليم السند الجنوبي ضياء لنجار خلال مؤتمر صحفي: ”وجد التحقيق أنه كان تبادلًا مزيفًا لإطلاق النار“. وقال وهو يقرأ تقرير التحقيق: ”لقد توفّي أثناء الاحتجاز“.

وأشار لنجار إلى أن من بين الضباط المتهمين نائب المفتش العام للشرطة وضابطين كبيرين آخرين ومرؤوسيهم. وقد احتفى رجال الدين المحليون وبعض السياسيين بالضباط المتهمين، حيث قاموا بتكريمهم وإغراقهم بالورد في مناسبات احتفالية، وذلك وفقًا لما تم نشره من صور ومقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Relatedباكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآنمسلحون يهاجمون مسيرة سلمية في باكستان: ثلاثة قتلى وأكثر من 20 جريحًا شاهد: خروج مسيرة ضخمة في روالبندي الباكستانية دعماً لغزة

وقد احتشد الآلاف من نشطاء حقوق الإنسان ضد عملية القتل في أومركوت، مطالبين بالعدالة ومرددين شعارات ضد التطرف الإسلامي. ويُعتبر هذا الحدث الثاني من نوعه خلال أسبوع.

ويُذكر أنه في باكستان ذات الأغلبية المسلمة يُعاقب على التجديف بالإعدام. وتقول اللجنة الأمريكية للحرية الدينية الدولية إن الدولة الواقعة في جنوب آسيا هي واحدة من أكثر دول العالم صرامة في تطبيق قوانين التجديف.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كندا تعتقل باكستانيا بتهمة التخطيط لاستهداف الجالية اليهودية في نيويورك في ذكرى هجوم 7 أكتوبر الأمطار الموسمية والفيضانات تودي بحياة 33 شخصا في جنوب الهند و5 أطفال في باكستان جماعة "جيش تحرير بلوشستان" تتبنى هجومي باكستان اللذين راح ضحيتهما 40 شخصًا وتتوعد بالمزيد الإسلام شرطة باكستان إطلاق نار آسيا حقوق الإنسان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم الـ356 للحرب: شلال الدماء في غزة ولبنان لا يتوقف وواشنطن تؤكد أن "الحرب الشاملة ليست الحل" يعرض الآن Next دعم عسكري ضخم.. أمريكا تدعم أوكرانيا بـ 8 مليارات دولار لتعزيز جهودها ضد روسيا يعرض الآن Next لاستعادة العاصمة من قبضة الدعم السريع.. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق في الخرطوم يعرض الآن Next تنمر ترامب على إيمان خليف: الرئيس الجزائري يتدخل شخصيا لوقف دعوى قانونية ضد الرئيس الأمريكي السابق يعرض الآن Next "أسعار جنونية".. النازحون اللبنانيون يدفعون ضريبة بحثهم عن الأمان مع استمرار القصف الإسرائيلي العنيف اعلانالاكثر قراءة سي بي إس: جنوح سفينة تابعة للبحرية الأمريكية بعد تعرضها لحادث قبالة ساحل عمان إيران تتوسط سراً لنقل صواريخ "ياخونت" كروز روسية مضادة للسفن إلى الحوثيين في اليمن مباشر. اليوم الـ355 للحرب: قصف متواصل على غزة وواشنطن تسعى مع حلفائها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله فيضانات مفاجئة تضرب المملكة المتحدة بعد هطول أمطار تعادل ما يسقط في شهر كامل في يوم واحد حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب اللهروسياغزةلبنانالأمم المتحدةإسرائيلقطاع غزةجنوب لبناناعتداء إسرائيلفولوديمير زيلينسكي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بعد اتّهامه بالتجديف.. الشرطة الباكستانية تقتل طبيباً وتُزيّف ظروف مقتله
  • حملة للتبرع بالدم من رجال الشرطة بمديرية أمن السويس
  • "شافه معاها".. حبس عاطل قتل حداد داخل منزل شقيقته في أوسيم
  • اليوم.. الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة المعادي
  • إستهداف منزل في كفرحتى.. ماذا في المعلومات الأولية؟
  • تركيا.. اعتقال ملاكم بعد تهديده رجال الشرطة في بورصة
  • انتحلوا صفة رجال شرطة.. استمرار حبس المتهمين بسرقة سيارة شركة أدوية في كرداسة
  • «أمن الشرقية» تنظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة رجال الشرطة
  • رجال الشرطة يتبرعون بدمائهم للمرضى في الشرقية