أعلنت شركة إل جي الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية عن إطلاق مطابخ إل جي المدمجة للمرة الأولى بالسوق المصري بتصميمات أنيقة و عصرية و مزايا تكنولوجية غير مسبوقة تهدف للارتقاء بجودة الحياة و تحقيق المعنى الحقيقي لشعار الشركة العالمي “Life’s Good”.

ويأتي إطلاق أجهزة الفرن المدمج، البوتجاز و الشفاط من إل جي في إطار جهود الشركة المستمرة لتقديم أحدث حلولها التكنلوجية المتطورة في مجال الأجهزة المنزلية للمستهلك المصري.

هذا و تقدم إل جي للسوق المصري أحدث حلولها التكنولوجية في مجال الأجهزة المنزلية و المتمثلة في المطبخ المدمج والذى يتمتع بعدد من المميزات التكنولوجية الرائدة، فيأتي البوتجاز بأربع عيون وقوة نارية مثالية وجودة خامات لديها قدرة عالية علي التحمل، بينما يأتي الشفاط مزوداً بأربع مستويات للسرعة، ذلك بالإضافة إلى أداء قوى و قوة شفط عالية تضمن للمستخدم إمكانية الاستمتاع بهواء نقى و مطبخ أكثر هدوءاً.

أما عن فرن إل جي المدمج بخاصية InstaView، فيوفر للمستخدم إمكانية رؤية ما بداخل الفرن دون فتح الباب، ذلك بجانب مجموعة من التقنيات المتطورة منها خاصة التنظيف السهل بدون إرهاق و قوائم طهى المعدة مسبقا و المتنوعة وكذلك نظام القلى الهوائي Air Fry، الطبخ عن طريق ال Sous-Vide، مع خاصية الطهى بالبخار و نظام التوزيع الحرارى ProBake داخل الفرن.

كما تأتى أفران إل جي مجهزة بوظائف طهى مبرمجة مسبقاً حصرياً للمأكولات العربية لتجربة طبخ أكثر سهولة، بالإضافة إلى ميزة الاتصال الذكي مع تطبيق ThinQ و الذى يمكن المستخدم من استكشاف مستوى جديد تماما من التخصيص و الوصول إلى مجموعة واسعة من الوصفات.

وفي السياق ذاته، صرح بيلي كيم، المدير التنفيذي لشركة إل جي مصر، قائلًا: "دائماُ ما أمنت إل جي بأهمية المطبخ كونه القلب النابض للمنزل، و لذلك نحن في غاية الفخر بتقديم مطابخنا المدمجة للسوق المصري لأول مرة و على أتم ثقة من إمكانية المنتج الجديد من أجل إحداث نقلة نوعية تضع معايير جودة جديدة في مجال الأجهزة المنزلية في مصر".

اقرأ أيضاًبقيمة 1.05 مليار جنيه.. «سيتي للتحاليل الطبية» تعتزم الاستحواذ على 5 معامل بالسوق المصري

أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوق المصري إل جى الأجهزة المنزلية في مصر

إقرأ أيضاً:

"جمعة عبد المقصود"… العالم المصري الوحيد على قائمة ستانفورد لأفضل علماء العالم

يُعد مجال ترميم الآثار أحد أهم المجالات العلمية الدقيقة والتي برع فيها العديد من الباحثين المصريين ويأتي في مقدمتهم الدكتور جمعة عبد المقصود أستاذ علم الترميم بجامعة القاهرة.

وتم إدراج اسم عبد المقصود للمرة الثانية على التوالى ضمن قائمة جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من العلماء على مستوى العالم لعام 2024م

ويُعد الأستاذ الدكتور جمعة عبد المقصود أستاذ علم الترميم هو المصري الوحيد فى مجال التخصصات المختلفة للآثار على مستوى مصر الذي يرد اسمه بالقائمة، وهذا هو العام الثاني له على التوالي الذي يرد اسمه بالقائمة

قائمة جامعة ستانفورد
وقائمة Stanford/Elsevier لأفضل 2% من العلماء لعام 2024 تصنيفًا مرموقًا يُكرّم أفضل الباحثين في مختلف المجالات، وتم تجميع هذه القائمة من قبل جامعة ستانفورد الأمريكية بالتعاون مع Elsevier، الناشر الأكاديمي الرائد، وتتضمن القائمة الباحثين الذين قدموا مساهمات كبيرة في مجالات تخصصهم وتم الاستشهاد بهم على نطاق واسع من قبل أقرانهم. وبشكل عام، تسلط قائمة Stanford/Elsevier لأفضل 2% من العلماء لعام 2024 الضوء على الإنجازات البارزة للباحثين في مختلف التخصصات وتكون بمثابة معيار للتميز في العالم الأكاديمي. للاطلاع على القائمة اضغط هنا

الدكتور جمعة عبد المقصود

وهو أستاذ بكلية الآثار جامعة القاهرة منتدب الآن للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب بشكل كامل

وبالإضافة إلى عمله الأكاديمي، يشارك بنشاط في عملية مراجعة الأبحاث للعديد من المجلات الدولية ذات معامل التأثير العالي. وقد ساعدت خبرته ورؤيته الثاقبة في تشكيل اتجاه البحث في مجال الحفاظ على المخطوطات والمواد العضوية، مما يضمن نشر الدراسات ذات الجودة العالية والأكثر ابتكارًا.

وبشكل عام، فإن للأستاذ الدكتور جمعة عبد المقصود في تطوير مجال ترميم وصيانة وحفظ المخطوطات والمواد العضوية من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة والتزامه بقيم ومبادئ البحث العلمي، جعل منه شخصية مؤثرة حقًا في المجتمع العلمي.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ 4 عقود.. الصين تعلن إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات بنجاح
  • LG تطلق مطابخ مدمجة لأول مرة فى مصر
  • لسرقتهما الأجهزة المنزلية من داخل فيلا بالمقطم.. إحالة عاملين للمحاكمة
  • الأمن المصري يقبض على فتيات تيك توك ينشرن محتوى خادشا للحياء
  • الأمن المصري يقبض على فتيات تيك توك ينشرن محتوى خادش للحياء
  • وزير الخارجية المصري في جلسة وزراء خارجية مجموعة الـ 20: ممارسات إسرائيل قد تجر المنطقة إلى حرب شاملة
  • "الدار" تستقطب علامات ضيافة فاخرة لأول مرة لأبوظبي
  • وزير الاستثمار يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير لبحث مشروعات المجموعة بالسوق المصري وتوسعاتها المستقبلية
  • "جمعة عبد المقصود"… العالم المصري الوحيد على قائمة ستانفورد لأفضل علماء العالم