نشر الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، يتضمن الاستعداد لإطلاق بث قناة إخبارية جديدة باللغة الإنجليزية تحمل اسم «Q News».

ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي الشركة المتحدة، لتوسيع نطاق تغطيتها الإعلامية العالمية ونقل وجهة نظرها حول القضايا الإقليمية والعالمية مباشرة إلى الجمهور الدولي.

ومن المقرر أن تقدم القناة رؤية مصرية شاملة للأحداث الجارية على الساحة الدولية، وتصحيح المعلومات المغلوطة عن مصر، وتعزيز العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأخرى.

من المتوقع أن تساهم هذه القناة في تعزيز مكانة مصر على الساحة الإعلامية الدولية، وتعزيز التواصل بين الشعب المصري والعالم.

اقرأ أيضاً«الصحفيين» في لقاء مفتوح مع وزيرة البيئة الاثنين المقبل

وزير الإنتاج الحربي يفاجئ شركتيّ حلوان للأجهزة المعدنية وحلوان لمحركات الديزل «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة القاهرة الإخبارية الكاتب الصحفي أحمد الطاهري قطاع القنوات الإخبارية قناة Q News

إقرأ أيضاً:

الهلال السعودي يطلق قناة تلفزيونية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق قناة الهلال على منصة DAZN العالمية، وذلك برعاية موسم الرياض.

جاء ذلك رغبة في تعزيز الحضور العالمي لأزرق العاصمة، وسيشرف موسم الرياض على المحتوى المعروض على القناة، مساهمة في تقديم تجربة مميزة للجماهير الأهلاوية.

فيما تم توقيع العقود في العاصمة البريطانية لندن، بين كل من رئيس الهلال فهد بن نافل، وممثل منصة DAZN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كيسي غرين.

جمهور الهلال ????????
برعاية #موسم_الرياض تم اطلاق قناة نادي الهلال في منصة Dazn العالمية عشان نعزز حضور الزعيم عالميا… و ستتضمن برامج مدعومة من موسم الرياض و اخبار حصرية …

أنا تحديت مالك دازن انها بتوصل مليونين مشترك … وروني ????????????❤️ pic.twitter.com/EKHJCOKzKj

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 24, 2024

وعن طبيعة محتوى القناة، فصرح تركي آل الشيخ أن القناة ستحتوي على تقارير يومية، ولقاءات حصرية، كما سيكون فيها كواليس لغرفة ملابس اللاعبين، ونقل لبعض المباريات الودية.

وأضاف: "هذا التعاون مع المنصة العالمية سيضمن انتشار أخبار الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة الأميريكة، كما أنها ستدر بدخل كبير في خزينة النادي، بسبب الإعلانات التجارية التي سترعاها".

واختتم: "دعم موسم الرياض مفتوح لجميع أندية دوري روشن"، مشيراً أن أي نادي يرغب في التعاون مع DAZN، فأهلًا به وسهلًا".

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يصر على إحراج الولايات المتحدة الأمريكية
  • عمرو الفقي يعلن التحضير لانطلاق قناة Q NEWS الناطقة بالإنجليزية
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تستعد لإطلاق قناة ناطقة بالإنجليزية - تفاصيل
  • أحمد الطاهري ينشر برومو Q news: «تنطلق قريبا»
  • «القاهرة الإخبارية»: رئيس الوزراء الإسرائيلي يتوجه إلى الولايات المتحدة
  • قناة إسرائيليّة تتحدّث عن قدرات نصرالله: نأمل ألا يُرينا إياها
  • قناة إسرائيلية بثت أكثر من 50 تصريحا يدعو لإبادة الفلسطينيين بغزة
  • إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • الهلال السعودي يطلق قناة تلفزيونية