أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، سحب فيلم أهل الكهف ورفعه من جميع دور العرض السينمائي، وذلك بعد استمرار تحقيقه إيرادات هزيلة يوميًا وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، خصوصًا بعدما حقق 72 جنيهًا فقط يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الدفراوي، في بيان، إن إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف خلال 15 أسبوع عرض 14 مليون و533 ألفا و281 جنيها، كما تم سحب «أهل الكهف» بالتزامن مع طرح فيلم جديد بالسينمات أمس وهو فيلم عنب بطولة آيتن عامر وإسلام إبراهيم.

إيرادات فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم لـ توفيق الحكيم، وتدور قصته في إطار من الفنتازيا والخيال عن أشخاص يجدون أنفسهم في زمن مغاير، يواجهون كثير من الصعاب والأزمات وعليهم مواجهتها بقوة وحزم في ظل مؤامرات تحيط بهم.

أبطال فيلم أهل الكهف 

كتب السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، بطولة خالد النبوي، أحمد عيد، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، رشوان توفيق، صبري فواز، مصطفى فهمى، هاجر أحمد، جميل برسوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أهل الكهف إيرادات فيلم أهل الكهف خالد النبوي فیلم أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

فيلم "عاشق" يحقق 504 ألف ضمن إيرادات أمس

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 504 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت 12 ملايين و773 ألف جنيه، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • العرض العالمي الأول لفيلم مودي لجوني ديب في مهرجان سان سيباستيان السينمائي
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • فيلم "عاشق" يحقق 504 ألف ضمن إيرادات أمس
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق رقم هزيل بدور العرض أمس
  • 72 جنيها تهدد فيلم أهل الكهف بالسحب من دور العرض السينمائي