قال وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة القادم لن تكون سهلة مطلقًا، مشيرًا إلى أنه يتمنى التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض.

تصريحات وسام أبو علي عن كأس السوبر الأفريقي

وقال: «مواجهة الزمالك ستكون مباراة صعبة، ومن أكبر المواجهات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمواجهة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب».

وأضاف: «بطولة كأس السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب».

وواصل: «في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزًا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدًا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب».

موعد مران الأهلي الأخير قبل مباراة السوبر الأفريقي كولر والشناوي يعقدان المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الأفريقي في هذا الموعد

وزاد: «مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأنا أسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيًّا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة».

وتابع: «كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي أفشة تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي إفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي»

وأردف: «حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق اللقب، كنت ألعب في فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهو أمر يُسعدني من أجل تحقيق البطولات».

واستطرد: «لعبنا مواجهتي جورماهيا الكيني بشكل جيد، وأغلقنا ملف بطولة إفريقيا، ولا يشغل تفكيرنا حاليًّا سوى الفوز بكأس السوبر الإفريقي».

وأتم: «أتمنى حضور الجماهير بكثافة ودعم اللاعبين من أجل تحقيق الفوز، وإن شاء الله سيكون المكسب لنا».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسام ابو علي السوبر الأفريقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي بطولة كأس السوبر النادى الاهلى تصريحات وسام ابو علي كأس السوبر الإفريقي مباراة السوبر مواجهة الزمالك السوبر الإفریقی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

خاص.. اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي تمنع الصحفيين من دخول تدريبات الأهلي

أثارت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة السوبر الإفريقي، الجدل وذلك بعد منعها للصحفيين الحاضرين دخول تدريب النادي الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة، غدًا الجمعة.

وتعجب مسؤولو الاتحاد الأفريقي "كاف" من هذا الموقف بسبب منع الصحافة من تأدية عملها قبل المباراة.

مباراة مرتقبة بين قطبي الكرة المصرية

ويأمل الأهلي في حصد اللقب التاسع في تاريخه، بينما يبحث الفارس الأبيض عن لقبه الخامس.

ويخوض الأهلي مبارة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا والذي حسمه على حساب الترجي بهدف سجله رامي ربيعة ليضمن المارد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه.

بينما يدخل  الزمالك المباراة بصفته صاحب لقب كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية الأفريقية"، بعد التفوق على نهضة بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي في مباراة الإياب والخسارة ذهابا بهدفين مقابل هدف.

السوبر الإفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي جوميز يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وتقام المباراة الجمعة المقبلة الموافق السابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.
وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية العاشرة بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • خاص.. اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي تمنع الصحفيين من دخول تدريبات الأهلي
  • وسام أبوعلي: أفشة حدثني عن مواجهة "القاضية"
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.. برأيك لمن الغلبة بنهائي السوبر الإفريقي؟
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بالتتويج مع الأهلي بلقب
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ والتتويج باللقب
  • نجم الزمالك السابق: أتمنى مشاركة هذا اللاعب أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد: الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عمر فرج: نستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي.. وهدفنا تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقي