متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة منة شلبي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بوستر أحدث أفلامها “الهوى سلطان” الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد داوود، وشوّقت منة جمهورها للفيلم معلقة على البوستر بقولها: “البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان يعرض قريبًا في مصر وجميع الدول العربية.. مستعدين تعرفوا قصة سارة وعلي؟ الهوى سلطان”.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد أطلقت البوستر التشويقي الأول للفيلم، ويظهر فيه بطلا العمل منة شلبي وأحمد داود جالسين على شنطة إحدى السيارات في أحد شوارع مصر الجديدة بألوان متناسقة وملابس بسيطة وشبابية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم: خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

ومن المقرر أن يعرض فيلم “الهوى سلطان” قريبًا في جميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء بشكل كوميدي.

View this post on Instagram

A post shared by Sea Cinema Productions (@seacinemaproductions)

main 2024-09-26Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الهوى سلطان

إقرأ أيضاً:

برئاسة ولي العهد .. “تنفيذي الشارقة” يعتمد خطة توفير محطات لشحن المركبات الكهربائية

 

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

واطلع المجلس على موضوعات متعددة ضمن جدول أعماله تعنى بمتابعة أداء الدوائر والهيئات الحكومية، والعمل على تطوير خدماتها بما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة الرائدة في خدمة المواطنين وتعزيز ترابط المجتمع بكافة فئاته، واستمرار نمو القطاعات الحيوية.

واستمراراً لجهود إمارة الشارقة في الحفاظ على البيئة وتعزيز النقل المستدام والآمن في الإمارة، اعتمد المجلس خطة توفير محطات لشحن المركبات الكهربائية في مواقع استراتيجية متعددة لتغطية المناطق التجارية والحضرية، وبمعايير عالية توفر الشحن السريع والميسر.

واطلع المجلس على رد دائرة الشؤون الإسلامية على توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مناقشة سياسة الدائرة والتي تضمن العمل على تنفيذ التوصيات والتنسيق مع الجهات المعنية بما يحقق المصلحة العامة وخدمة المواطنين.

كما ناقش المجلس مقترحات حول تعزيز الهوية المشتركة والتعاون بين الجمعيات التعاونية لصيادي الأسماك في الإمارة بما ينعكس على تعزيز حضورها الإعلامي والتواصل مع المجتمع.وام


مقالات مشابهة

  • “حزب الله” يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عاموس ومصنع زخرون / فيديو
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مقر وحدة “الشييطت 13” الإسرائيلية بمسيّرات انقضاضية (فيديو)
  • شاهد البوستر الرسمي لفيلم الهوى سلطان
  • الكشف عن بوستر "الهوى سلطان".. هكذا ظهرت منة شلبي
  • أحمد داود يروج لـ«الهوى سلطان».. فيلم يجمعه بـ منة شلبي
  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «الهوى سلطان» بطولة أحمد داود
  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «الهوى سلطان» بطولة منة شلبي
  • استعدادًا لبدء عرضه في السينمات إطلاق البوستر التشويقي لفيلم "الهوى سلطان"
  • برئاسة ولي العهد .. “تنفيذي الشارقة” يعتمد خطة توفير محطات لشحن المركبات الكهربائية