صحيفة صدى:
2024-09-26@23:24:23 GMT

أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

كشف المحلل الفني أحمد صلاح عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن .

وقال “صلاح” خلال لقاءه ببرنامج في المنتصف: أفضل حارس في الفترة الحالية هو حارس الشباب كيم سيونج جيو ، حيث ساهم في 3 فوز للشباب بشكل كبير .

وتابع: حيث دخل به هدف واحد فقط خلال 3 مباريات، وعندة 12 تصدي خارج منطقة الجزاء، و7 داخل منطقة الجزاء وبيلعب برجلية بشكل جيد جدا.

وأضاف: تاني أفضل حارس هو كاستيلس حارس القادسية، وثالث أفضل حارس هو ياسين بونو حارس الهلال .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727342906209.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد صلاح دوري روشن أفضل حارس

إقرأ أيضاً:

في الجولة الخامسة من دوري روشن.. الهلال والأهلي في ضيافة الخلود والقادسية

هلال سلمان- جدة

تنطلق الجمعة الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين بثلاث مباريات؛ حيث يستضيف النصر نظيره الوحدة في الـ 6:20 مساء، والاتحاد نظيره الخليج في الـ 9 مساء، وفي التوقيت ذاته يحل الأهلي ضيفًا على القادسية، وتتواصل منافسات الجولة يوم السبت بثلاث مباريات أيضًا، حيث يستقبل الفتح ضيفه الأخدود في الـ 6:10 مساء، والعروبة ضيفه ضمك في الـ 6:45 مساء، وفي الـ 9 يحل الهلال ضيفًا على الخلود.

القادسية VS الأهلي
يحل الأهلي السادس برصيد 7 نقاط، ضيفًا على القادسية، الذي يملك الرصيد ذاته في المركز السابع بفارق الأهداف، ويسعى أصحاب الأرض؛ لتعويض تعثرهم في آخر جولتين بعد الخسارة أمام الشباب والتعادل السلبي مع الأخدود. أما الأهلي فيريد مصالحة جماهيره بعد الخروج المفاجئ من كأس الملك، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على ضمك 4-2.


الخلود VS الهلال
ينزل الهلال المتصدر بـ 12 نقطة، في ضيافة الخلود الـ 11 بـ 4 نقاط، ويتطلع الهلال لمواصلة الانفراد بالصدارة وتحقيق الانتصار الخامس تواليًا، فيما يأمل الخلود أن يخرج بنتيجة إيجابية ويوقف قطار المتصدر، خصوصًا أنه حقق انتصاره التاريخي الأول في دوري المحترفين في الجولة الماضية بتغلبه على الوحدة بهدف نجمه الإسباني كويادو.


النصر VS الوحدة
يملك النصر 8 نقاط في المركز الخامس، ويستقبل ضيفه الوحدة الـ 14 بـ 4 نقاط، ولديه ميزتا الأرض والجمهور لتحقيق انتصاره الثاني في الدوري مع مدربه الجديد الإيطالي بيولي، وبعد أن ارتاح عن مواجهة كأس الملك، يسعى رونالدو لتكرار تخصصه في شباك (الفرسان) حيث سجل أول رباعية له في الدوري عبر شباكهم؛ لذا فإن الوحدة مطالب بالتعويض بعد أن خسر أمام الخلود على أرضه في الجولة الأخيرة.


الاتحاد VS الخليج
يستضيف الاتحاد الثاني بـ 9 نقاط، نظيره الخليج الـ 13 بـ 4 نقاط، ويسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام الهلال، وقد برهن على قوته بعد أن تجاوز العين بثلاثية في كأس الملك. أما الخليج فقد تعادل سلبًا مع الفيحاء متذيل الترتيب في الجولة الماضية، وخرج من كأس الملك على يد الطائي، ويأمل بالعودة بنقطة على الأقل.

الفتح VS الأخدود
يحتل الفتح المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط فقط، ويعيش بداية سيئة للدوري، حيث خسر في الجولة الماضية أمام العروبة، وودع كأس الملك أمام الجبلين؛ لذا يسعى لاستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق الفوز على الأخدود صاحب المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة، حققها في الجولة الماضية بتعادله مع القادسية.

العروبة VS ضمك
حقق العروبة فوزه الأول في الجولة الماضية، وجاء على حساب الفتح ليحتل المركز الـ 12 بـ 4 نقاط، ويملك ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني عندما يستقبل ضمك الـ 15 بـ 3 نقاط، الذي خسر في الجولة الأخيرة أمام الأهلي 2-4، ويسعى للتعويض، وتجنب الخسارة الثانية على التوالي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمبارات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع وموعد البث المباشر
  • بودينسي يفضل دوري روشن عن البريميرليغ.. فيديو
  • كوريا الجنوبية يدعو إلى تعزيز دور مجلس الأمن للاستجابة بشكل أفضل للصراعات الدولية
  • خطوة جديدة تقرب محمد صلاح من روشن
  • الشيخ: خروج أندية دوري روشن شيء طبيعي.. فيديو
  • ليفربول يصعد إلى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على وست هام
  • في الجولة الخامسة من دوري روشن.. الهلال والأهلي في ضيافة الخلود والقادسية
  • ‎أسباب حصول ريال مدريد على عدد كبير من ضربات الجزاء
  • التويجري: دور الـ32 كشف لنا أن مستوى فرق دوري روشن أقل من الموسم الماضي