الثورة نت/..

شنت قوات العدو الصهيوني حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من 25 فلسطينياً، بينهم سيدة وأسرى محررون، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب ما نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، فجرت قوات العدو منزل الأسير غانم علقم، عقب دهمه في بلدة صفا، غرب مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة، ما أدى لاشتعال النيران فيه.

وأعادت قوات العدو الأسيرين المحررين عبد الرحمن الطويل وأحمد قرعان، والشاب عبد الرحمن قرعان، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم في مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية.

كما اعتقلت قوات العدو السيدة ميسر الفقيه بعد اقتحام منزل عائلتها وتفتيشه في حي الجبل الشمالي، بمنطقة جسر التيتي خلال اقتحام مدينة نابلس.

كذلك اعتقلت قوات العدو الشاب وليد خليفة، شقيق الشهيد أمير خليفة، بعد مداهمة منزله في مخيم العين للاجئين، غربي مدينة نابلس، بالإضافة لاعتقال المواطن غسان الشيخ قاسم من شارع “ابن رشد” بالمدينة.

ووفق شهود عيان، داهمت قوات العدو منزل القيادي في حركة “حماس”، الأسير عدنان عصفور، واعتقلت نجله “صايل” عقب تفتيش منزله في حي المخفية بمدينة نابلس.

وطالت اعتقالات العدو كلًا من الأسير المحرر جهاد طنينة من بلدة ترقوميا غربي مدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة، وأربعة مواطنين عقب اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها في بلدة إذنا غرب المدينة.

كذلك اعتقلت قوات العدو شاباً من منزله في الحي الشرقي بمدينة جنين، بالإضافة لخمسة آخرين من حي الجابريات.

وتُواصل قوات العدو اقتحام مدينة دورا، جنوب غرب محافظة الخليل، منذ ساعات الفجر الأولى، تزامنًا مع اقتحام المنازل في مناطق متفرقة بالمدينة وتسيير دوريات عسكرية في الشوارع.

وفي التفاصيل، دهمت قوات العدو عددًا كبيرًا من المنازل في حي الطبقة جنوبي مدينة دورا، وحطمت محتوياتها وقامت بتفتيشها تفتيشًا دقيقًا.

واعتقلت قوات العدو عشرة مواطنين خلال اقتحام بلدات دورا، وبيت كاحل، وإذنا غرب الخليل، ووضع جيش العدو ملصقات تحذيرية على منازل المواطنين.. مؤكدا أن اقتحام الحي سيستمر لمدة عشر ساعات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قوات العدو العدو ا

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني ينسحب من جنين مخلفا دمارا بالبنى التحتية

يمانيون – متابعات
انسحبت قوات العدو الصهيوني مساء اليوم من مدينة جنين مخلفة المزيد من الدمار والخراب في شوارع المدينة واعتقلت أربعة مواطنين فلسطينيين.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت هذا الأسبوع 57 مواطنا في مختلف أنحاء الضفة الغربية واستولى جيش العدو على مبلغ 100 ألف شيكل .

حتى الآن، منذ بداية الحرب، تم اعتقال أكثر من 5250 مواطنا في جميع أنحاء الضفة الغربية، أكثر من 2050 منهم من نشطاء حماس، بحسب المواقع الصهيونية .

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني ينسحب من جنين مخلفا دمارا بالبنى التحتية
  • العدو الصهيوني يقتحم بلدات في الخليل و جنوب بيت لحم
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق في الضفة وتفجر منزل أسير (شاهد)
  • ‫قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرة في الضفة الغربية وتعتقل عددا من الفلسطينيين
  • العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينياً من الضفة الغربية المحتلة
  • شهيد برصاص العدو وحملة اعتقالات واسعة في الضفة
  • اعتقال 35 مواطنا بالضفة في حملة واسعة للاحتلال
  • شهيد في الخليل واعتقالات بعد اقتحام الاحتلال مدن الضفة
  • العدو الصهيوني يعتقل 23 فلسطينيًا بحملة دهم في الضفة الغربية المحتلة