يعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس اجتماعًا مع مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة ضد الزمالك على لقب السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها غدًا على ملعب المملكة آرينا في السعودية.

اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي 

يأتي هذا الاجتماع لمناقشة تفاصيل بطولة إنتركونتيننتال، التي سيشارك فيها الأهلي كممثل عن إفريقيا، حيث يواجه العين الإماراتي في أولى مبارياته بالبطولة يوم 29 أكتوبر المقبل.

وكان قد تلقى النادي الأحمر إخطارًا رسميًا قبل أيام من من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "فيفا" بخصوص هذا الاجتماع التنسيقي.

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي تفاصيل الاجتماع الفني لنهائي السوبر الإفريقي

سيتم عقد الاجتماع عبر تقنية "فيديو كونفراس" ظهر اليوم، حيث سيتم تناول عدة جوانب تتعلق بالبطولة، بحضور ممثلين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ومندوب عن الفائز من مباراة العين الإماراتي.

كما ستتناول الجلسة موضوعات تتعلق بالتسويق، وحقوق الأندية، والإعلانات، ورعاة البطولة العالمية في نسختها المختلفة التي تقام لأول مرة بهذا النظام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم الاجتماع التنسيقي الاجتماع الفني الاتحاد الدولي السوبر الأفريقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النادي الأحمر السوبر الإفریقی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي


اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرار عاجلا بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وذلك قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة.

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك تحذيرًا بشأن فرض عقوبات فورية في حالة انتهاك القواعد واللوائح المتعلقة بحقوق المباراة المرتقبة، التي ستقام في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة.

وخلال تصريحات صحفية، تحدث مصدر في اللجنة: "تم تنبيه الأهلي والزمالك بضرورة الالتزام، حيث سيتم تطبيق عقوبات صارمة إذا تم نشر أي مقاطع فيديو تخص المباراة، نظرًا لأن حقوق النشر تعود بالكامل للاتحاد الإفريقي، الذي يمتلك الحق في نشر مقاطع أهداف المباراة وكل ما يحدث داخل الملعب".

تشيزني يعبر عن احترامه لبرشلونة ويطرح إمكانية الانتقال بعد إصابة شتيغن ركلات ترجيح أم أشواط إضافية.. ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي؟

كما عقدت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة للتأكيد على أهمية عدم استخدام أي مقاطع فيديو من المباراة، محذرة من أن المخالفين سيواجهون عقوبات فورية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"
  • طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي
  • الزمالك بـ«الأسود» أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. قرار فيفا يهدد حكم السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي
  • مفوضية الاتحاد الإفريقي تعقد اجتماعًا تحضيريًا لاجتماع مجموعة العشرين المقرر اليوم