دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت الملكة رانيا العبدالله، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة تجمعها بالأميرة سلمى، احتفالاً بعيد ميلاد ابنتها، كما نشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، صورة مع شقيقته بالزي العسكري بهذه المناسبة، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وكتبت الملكة رانيا، تعليقًا على الصورة التي جمعتها بالأميرة سلمى: "ابتسامتك بتنور حياتي، كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى".

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وعايد الأمير الحسين شقيقته قائلاً: "كل عام وأنتِ بألف خير سلمى حبيبتي.. فخور بطموحك وعطائك".

View this post on Instagram

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الملكة رانيا العبدالله الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الحسين بن عبدالله الثاني الملكة رانيا

إقرأ أيضاً:

على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"

نشر المخرج محمد سامي صورة تشويقية لمسلسله الجديد "إش إش" والمقرر عرضه في رمضان 2025، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على طريقة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

 

وظهر المخرج محمد سامي مع إحدي بطلات مسلسل "إش إش" التي تظهر بظهرها فقط، وعلق: "مين دي؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 إن شاء الله".


أبطال وصناع عمل مسلسل إش إش
 

تضم قائمة أبطال مسلسل "إش إش" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، طارق النهري وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.


أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس 
 

ويشارك المخرج محمد سامي أيضًا في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “سيد الناس”، المكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال المخرج محمد سامي في رمضان 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي في رمضان الماضي هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي دارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرًا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.

 

صناع مسلسل نعمة الأفوكاتو 

 

شارك فى بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو  بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب والمسلسل من إخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • «ابتسامتك بتنور حياتي».. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سلمى
  • تَعرف على نجمك المُفضل.. كيف يبدو الفنانين بالذكاء الاصطناعي؟
  • الملكة رانيا: نرى في لبنان تصعيدا آخرا خطيرا
  • الملكة رانيا تطالب بمنع إمداد الاحتلال الإسرائيلي بالسلاح لقتل المدنيين
  • الملكة رانيا العبدالله: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية
  • الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر الحدود القانونية والأخلاقية
  • شرط غريب لدخول حفل روبي الليلة
  • خاص| بعد اللقطات المخيفة في شوارع مصر.. فتاة "الكائن الفضائي" تتحدث