يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، المقررة غدًا الجمعة على ملعب المملكة آرينا.

كاف يرفض طلب الزمالك

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد أبدى رغبته في إجراء المران الختامي على ملعب المملكة آرينا، الذي سيحتضن المباراة.

ومع ذلك، أخطر مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) النادي بصعوبة تنفيذ ذلك، نظرًا لانشغالهم بإكمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة للمباراة.

ويسعى نادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي، وحصد لقب كأس السوبر الإفريقي، ليكرر ما حدث في نسخة 1994 من نفس البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاف الزمالك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الاتحاد الافريقي لكرة القدم الاهلي في السوبر البرتغالي جوزيه جوميز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السوبر الأفريقي جوزيه جوميز مواجهة الاهلي مواجهة الأهلي في السوبر

إقرأ أيضاً:

أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي

أكد أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق أنه لم يحصل على أي مكافأة مالية خاصة بعد هدفه الشهير في مرمى أحمد شوبير حارس مرمى فريق الأهلي في ذلك الوقت في مباراة السوبر الإفريقي.

وقال أيمن منصور نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" لم أحصل على أي مكافأة خاصة بعد هدف مباراة السوبر الإفريقي بل بالعكس طلبت من إدارة نادي الزمالك سلفة حتى انتقل إلى شقتي الجديدة في مدينة نصر".

أيمن منصور: الحكم "ماتابيلا" لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي أيمن منصور: عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي

وتابع:" مباراة السوبر الإفريقي لها ذكريات خاصة معي بعد الهدف الشهير في مرمى النادي الأهلي".

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

ويفتح ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض، أبوابه يوم غد الجمعة الموافق 27 سبتمبر لاستقبال مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي، كما ستنقل عبر قناة إم بي سي مصر.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"
  • مكيف هواء وموسوعة جينيس.. معلومات عن ملعب نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي
  • اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الاتحاد الإفريقي.. التاريخ سيكتب في استاد المملكة آرينا بين الأهلي والزمالك