تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 حصد فريق الكرة الطائرة بمصر للطيران المركز الأول وكأس بطولة الجمهورية للشركات فوق سن 45 سنة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كهرباء المنصورة بنتيجة 0/2، ويقود الفريق فنيًا الكابتن هشام صلاح، وإداريًا كابتن مصطفى حسونة، وجاء ذلك استمرارًا للنجاحات التي تحققها الفرق الرياضية التابعة لـ"مصر للطيران" في بطولة الجمهورية للشركات.

كما حصل فريق كرة الماء على المركز الأول بعد تغلبه علي فريق الدلتا للسكر في المباراة النهائية، وفي وقت سابق نجح الفريق في الحصول على الذهبية للمرة الأولى في تاريخه منذ 22 عاما، ويقود الفريق فنيًا الكابتن شريف محمود، وإداريًا الكابتن وليد وصفي.

كما فاز فريق الجودو ببطولة الجمهورية للشركات بعد فوزه على فريق غزل المحلة بنتيجة 2/3، ويقود الفريق فنيا الكابتن ياسر عبدالحليم وإداريا الكابتن ياسر إبراهيم، ويأتى ذلك استمرارًا للنتائج المتميزة التي يحققها أبناء مصر للطيران في جميع المنافسات.

وقدم الطيار خالد رفعت، رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران المشاركة في البطولة على المجهود الكبير المبذول لرفع اسم مصر للطيران عاليا في شتى المجالات.

وأضاف، كما كان لجهود المكتب التنفيذي للبعثة الرياضية بقيادة  أسامة صلاح أمين عام اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي ورئيس البعثة دور كبير فى تحقيق هذه النتائج المشرفة بالإضافة إلى شريف حمودة إداري البعثة والمحاسب حسام البهي المشرف المالي، وأشرف جرجس بالإدارة العامة للدعاية والإعلام والذين كانوا على تواصل دائم مع الفرق للتنسيق مع الاتحاد العام للشركات والعمل على تلبية جميع احتياجات البعثة الرياضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فريق الكرة الطائرة مصر للطيران الجمهوریة للشرکات

إقرأ أيضاً:

"النيل للطيران" تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك إلى الرياض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيرت الشركة الوطنية النيل للطيران عصر  اليوم الثلاثاء، رحلة خاصة رقم NP253 علي  متن طائرتها من طراز إيرباص A320 لنقل بعثة فريق الكرة بالنادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي إلي الرياض لخوض مبارة كاس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق يوم ٢٧  سبتمبر الجاري على ملعب المملكة أرينا بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وأقيم قبل ذلك لقاء جمع الفريقين في مبارة كاس السوبر الأفريقي منذ ٣٠ عاما بجنوب أفريقيا وفاز بها الزمالك  0/1.

وتم إنهاء إجراءات سفر بعثة نادي الزمالك من الصالة الخاصة رقم ٤ بمطار القاهرة الدولي وقام مسئولو النيل للطيران بتقديم  كافة التسهيلات  اللازمة  حرصاً علي راحة افراد البعثة.

جدير بالذكر بأن النيل للطيران تنفرد بالسفر مباشرة من القاهرة  الى ١٤ مدينة  بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • إنجازات كبيرة لفرق مصر للطيران المشاركة بالنسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج
  • نجاح الفرق الرياضية بمصر للطيران في المشاركة بالنسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 من كأس كاراباو
  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • النيل للطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • لأول مرة.. السيدات يشاركن في بطولة الجمهورية للتجديف للشركات
  • لاعب اليمن يحقق المركز الأول في بطولة بورسعيد الدولية للشطرنج
  • "النيل للطيران" تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك إلى الرياض