يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، عدة لاعبين في قائمة الفريق التي ستواجه الزمالك غدًا الجمعة في مباراة السوبر الإفريقي.

 

ويغيب عن الأهلي 9 لاعبين أمام الزمالك كلا من: كريم نيدفيد، خالد عبدالفتاح، كريم الديبس، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، محمد عبدالله لأسباب فنية، في حين يغيب كريم فؤاد وعلي معلول للإصابة

 

ويفتقد الزمالك لخدمات كلا من أحمد فتوح بسبب أزمته الأخيرة وتورطه في قضية دهس بالساحل، سيد عبد الله «نيمار»، محمد عاطف، سامسون أكينيولا، عمر عبد العزيز، أحمد عبد الرحيم «إيشو»، أحمد مجدي، حسن أبو المعاطي.

الرياض تضرب الرائد بثنائية مقابل هدف بالدوري السعودي الرياض يتعادل سلبيا مع الرائد في الشوط الأول بالدوري السعودي

فضلًا عن الثلاثي السنغالي سيدي نداي، وأحمد حمدي بجانب محمود حمدي الونش استكمال علاجه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي


يعقد مارسيل كولر مدرب الأهلي، جلسة مع جهازه الفني اليوم لتحليل استعدادات الفريق، ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب الهلال السعودي، كما سيعقد كولر مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن المباراة المرتقبة.

 

تُقام المباراة غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية. ستُبث المباراة عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، وأيضًا عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

 

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح، أما الزمالك، فسيرتدي الزي الأسود الكامل، وحارس مرماه سيرتدي زيه باللونين الأصفر والأسود.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إسماعيل يوسف لـ«الأسبوع»: الأهلي والزمالك خارج التوقعات.. وحالة المدربين تحسم السوبر الإفريقي

قال إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «مباراة الأهلي والزمالك لا تتأثر بما قبل اللقاء، كثير كان الزمالك أقل من الأهلي ولا يطمئن جماهيره ومع ذلك يحقق الفوز، والعكس أيضًا بالنسبة للأهلي».

وأكد نجم الكرة المصرية السابق: «الزمالك دعم صفوفه بصفقات قوية مثل البولندي كونراد والظهير محمد حمدي، ومن الممكن أن يكون لهما دورًا كبيرًا في المباراة».

وشدد: «تواجد محمد حمدي في مركز الظهير الإيسر، سيجعل شكل الزمالك في الملعب أفضل، لإن في تلك الحالة سيعود عمر جابر إلى مركزة ويقحم محمد شحاتة في وسط ملعب الأبيض».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «الأهلي مكتمل الصفوف، ودعم بصفقات في المراكز التي يحتاج لها الفريق، مثل يحيى عطية الله وأشرف داري، والقوام الأساسي للفريق كبير وقوي للغاية، ويمتلك مجموعة قوية من اللاعبين الاحتياطيين».

وواصل «يوسف» تصريحاته قائلًا: «حالة المدربين يوم المباراة ستصنع الفارق بشكل كبير، من حيث التركيز في المباراة والتغييرات وطريقة اللعب والتشكيل».

واختتم: «أتوقع تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي».

مقالات مشابهة

  • 20 لاعبا خارج السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. غيابات بالجملة | عاجل
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • أبرز غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر الإفريقي
  • محمد صلاح: ناصر ماهر لن يبدأ السوبر الإفريقي أساسيًا.. والزمالك عليه استغلال ظهيري الأهلي
  • غيابات مؤثرة تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • الزمالك يكشف موقف الونش وفتوح من موقعة الأهلي
  • بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة
  • إسماعيل يوسف لـ«الأسبوع»: الأهلي والزمالك خارج التوقعات.. وحالة المدربين تحسم السوبر الإفريقي