شاركت الفنانة زينة، كواليس فيلمها الجديد «بنات الباشا» بمشاركة النجم أحمد مجدي.

ونشرت زينة، صور الكواليس، عبر «استوري» حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» والتي جمعتها بالفنان أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بنات الباشا فيلم بنات الباشا فيلم بنات الباشا

يعد فيلم بنات الباشا، التعاون الثاني الذي يجمع زينة والمخرج ماندو العدل في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "الكبار" عام 2010 الذى سجل أول أعمال ماندو العدل الإخراجية وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ويناقش الفيلم عددا من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل اجتماعي، ويشارك زينة بطولة الفيلم ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال زينة

وكانت آخر اعمال زينة، هو مشاركتها في فيلم «الإسكندراني» والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضاًزينة وصابرين وناهد السباعي.. ماندو العدل يكشف قائمة أبطال أحدث أفلامه «بنات الباشا»

زينة تنضم لفريق عمل فيلم «الدشاش» بطولة محمد سعد

أبناء «زينة» ونجل محمد رمضان.. تفاصيل صورة أثارت الجدل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زينة الفنانة زينة اعمال زينة فيلم بنات الباشا فيلم بنات الباشا لـ زينة بنات الباشا كواليس فيلم بنات الباشا احمد مجدي فیلم بنات الباشا

إقرأ أيضاً:

مديرية أوقاف الإسكندرية تشارك في 3 قوافل طبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية أوقاف الإسكندرية في إقامة ثلاث قوافل طبية بالتنسيق مع مديرية الصحة، كانت الأولى بمسجد نصر الدين بالجمرك بحضور الشيخ عوض سحلول إمام المسجد وعدد من أعضاء القافلة الطبية.

والقافلة الثانية بحارس ٢ بالعامرية أول بحضور الشيخ حسن صبحي محمد وعدد من أعضاء القافلة الطبية، والثالثة بمسجد النصر الكبير قرية ٤ ببرج العرب بحضور الشيخ محمد عبد الحي إسماعيل وأعضاء القافلة الطبية.

وأكد الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالاسكندرية أن النصوص الشرعية أولت صحة الإنسان عناية خاصة وأمرت بالحفاظ عليها ودعت الى اجتناب ما يمكن أن يكون سببا في مرض الإنسان حيث يقول تعالى (وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ) ، ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف )، كما أكد فضيلته ان من صور الحفاظ على نعمة الصحة الأخذ بأسباب الوقاية ، ومن أساليب الوقاية التي حث عليها الإسلام الاهتمام بالنظافة العامة حيث يقول سبحانه ( إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين ). 

كما حرص الإسلام على النظافة الشخصية، ويستحب غسل اليدين قبل الأكل وبعده فقد كان نبينا صلى الله عليه وسلم إذا أراد أن يأكل او يشرب غسل يديه ويقول ( لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك مع كل صلاة ).

وجاء ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان، وفي إطار الدور المنوط بوزارة الأوقاف من خلال مديرية أوقاف الإسكندرية في المبادرة بالتنسيق مع كافة مؤسسات المحافظة،  وتنفيذا لتوجيهات الدكتور  أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، وتحت إشراف الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالاسكندرية.

مقالات مشابهة

  • "من كل بستان وردة".. رحلة إبداعية بمشاركة مواهب فصل الإيقاع الشرقى
  • عبدالرحيم علي يعزي المخرج مجدي أحمد علي في وفاة شقيقه
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)
  • شاهد زينة وأحمد مجدي في كواليس فيلم "بنات الباشا"
  • مديرية أوقاف الإسكندرية تشارك في 3 قوافل طبية
  • كواليس النسخة الأولى لمعرض نقابة الصحفيين للكتاب بمشاركة 40 دار نشر.. صور
  • مصر تشارك في رعاية حدث رفيع المستوى حول الأطفال في فلسطين
  • WATCH IT تشارك كواليس جديدة لـ مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (صور)