كشف الفنان أحمد فهمي، عن بعض تفاصيل حياته وكذلك مواقف الدراسة، كما تحدث عن علاقته بالفنانين.

تصريحات أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي، في تصريحات تليفزيونية عن علاقته بأكرم حسني، قائلا: «ببقى سعيد في نويبع وأكرم حسني بيكون معايا هو ومصطفى خاطر وبييجي بـ المكاتب والأبجورات، وبيخاف ينسى حاجة وهو شخص كريم جدًا، واحنا مسافرين نويبع وقفنا على عربية فول وقاله هات لينا أربعينات من السندوتشات، ودخل سوبر ماركت جاب كل اللي فيه وبيحب يسافر بحاجته كلها، وكل الناس في نويبع بتيجي تتفرج ويقولوا قهوة أكرم».

أحمد فهمي أحمد فهمي: كنت متنمر جدًا في المدرسة

وعن طفولته وقت الدراسة قال: «كنت متنمر جدًا في المدرسة والتنمر ممكن يكون غلط لو على حد عنده إعاقة معينة، لو اتريقت على شخص عادي الضحك ما بيطلعش غير كده والتنمر بقى شمسية كبيرة بيتحط تحتها أي حاجة وبتعطل حاجات كتير، لكن طبعا في تنمر يضايق».

آخر أعمال أحمد فهمي

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي، هو فيلم «عصابة الماكس» بمشاركة روبي، والذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًتخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

لأول مرة.. أحمد فهمي يتعاون مع ميرنا نور الدين في مسلسل جديد

أحمد فهمي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم حسني أحمد فهمي احمد فهمي تصريحات احمد فهمي اعمال احمد فهمي أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها


 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، بزفافها أمس الخميس، على المنتج أحمد الجابري، وذلك في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والأسرة، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة ناعمة برزت جمالها الطبيعي.


 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل "رحيل" الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.



 

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل
  • عمدة أنقرة يدعم أكرم إمام أوغلو
  • جوارديولا: علاقتي بأرتيتا لم تتغير
  • جوارديولا: علاقتي بـ أرتيتا ممتازة وأرسنال لعب أمامنا بشكل جيد
  • شوبير: ممدوح عباس يتحلى بمسؤولية كبيرة
  • أكرم طيري: مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحترم الجمهور
  • دعاء صلاة الجنازة .. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله