أكدت وزارة الصناعة، أن المنصة الإلكترونية للوزارة والتي جرى إطلاقها الأول من سبتمبر الجاري تحت عنوان «منصة مصر الصناعية الرقمية»، هي المنصة الإلكترونية الرسمية لوزارة الصناعة المصرية.

وأوضحت الوزارة، في بيان رسمي الرسمي، منذ قليل، أنه يجري من خلال منصة مصر الصناعية الرقمية، طرح أراضى المناطق الصناعية عن طريق الخريطة الاستثمارية والتقديم على الخدمات الخاصة برخص البناء والتشغيل والسجل الصناعي.

التعامل فقط عبر منصة مصر الصناعية الرقمية

وأهابت وزارة الصناعة المستثمرين بالتعامل فقط مع منصة مصر الصناعية الرقمية بهذا الشأن، وعدم التعامل مع أي منصات أخرى، كما أنه يمكن الوصول إلى منصة مصر الصناعية الرقمية من خلال هذا الرابط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصناعة وزارة الصناعة منصة مصر الصناعية الرقمية منصة مصر الرقمية منصة مصر الصناعية منصة مصر الصناعیة الرقمیة

إقرأ أيضاً:

غداً… انطلاق فعاليات المؤتمر السوري الأول للزيوت المعدنية والشحوم الصناعية

دمشق-سانا

تنطلق غداً فعاليات المؤتمر السوري الأول للزيوت المعدنية والشحوم الصناعية الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة الصناعة شركة شميميس لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وذلك في فندق الشام بدمشق.

وينعقد المؤتمر تحت عنوان “أهمية زيوت الأساس وزيوت التشحيم في التنمية المستدامة ودورها في دعم الاقتصاد الوطني”، بالتنسيق والتعاون مع وزارتي النفط والثروة المعدنية والتعليم العالي والبحث العلمي، ومركز الدراسات والبحوث العلمية واتحاد غرف الصناعة وغرفة صناعة دمشق وريفها والجمعية الكيميائية السورية والجمعية العلمية السورية للجودة وشركة مصفاة دمشق للبتروكيماويات.

وفي تصريح لمراسل سانا بين مدير عام شركة شميميس المنظمة للمؤتمر بشار خضور أن المؤتمر يهدف إلى المساهمة في مسيرة البناء والتطوير والإضاءة على أهم العوائق والتحديات في هذا القطاع، وإيضاح فرص التطوير والاستثمار المتاحة ومناقشة أحدث التطورات والأبحاث ذات الصلة والتركيز على جودة واستدامة هذه المنتجات ومنعكساتها الاقتصادية والبيئية.

وتتوزع أعمال المؤتمر على محاور عدة تشمل الجوانب التقانية والفنية والاقتصادية والقضايا البيئية والجودة والإطار التنظيمي، ويشارك فيه جميع المهتمين والأفرقاء والفعاليات المعنية بمختلف مراحل سلسلة القيمة لتلك المنتجات.

لؤي حسامو

مقالات مشابهة

  • المكاوي: منصة الصناعة الرقمية خطوة مهمة نحو المستقبل
  • وزارة الصناعة تصدر تعميما حول منصة مصر الصناعية الرقمية وإجراءات طرح الأراضي
  • الصناعة: "مصر الرقمية" هي المنصة الإلكترونية الرسمية للوزارة
  • “دبي الرقمية” تطلق منصة دبي للبيانات والذكاء الاصطناعي
  • غداً… انطلاق فعاليات المؤتمر السوري الأول للزيوت المعدنية والشحوم الصناعية
  • المملكة تدعو قادة الصناعة في العالم للمشاركة في منتدى السياسات الصناعية متعدّد الأطراف 2024
  • «البريد للاستثمار» تطلق «إي كوم أفريكا» للتجارة الإلكترونية لتعزيز الصادرات
  • شركة البريد للاستثمار".. تعلن عن إطلاق شركة "إي كوم أفريكا" للتجارة الإلكترونية
  • البريد للاستثمار تعلن إطلاق شركة «إي كوم أفريكا» للتجارة الإلكترونية