بوابة الفجر:
2024-09-26@23:16:21 GMT

تفاصيل الاجتماع الفني لنهائي السوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

 

عُقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الأهلي، المقررة غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا في الرياض، السعودية.

خلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي فريق الزمالك الزي الأسود بالكامل، بما في ذلك القميص والشورت، بينما سيرتدي حارس المرمى الألوان الصفراء والسوداء، أما فريق الأهلي فسيرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض، في حين سيكون زي حارس مرمى الأهلي باللون الأخضر الفاتح.

عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

كما تم مناقشة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة، وتحديد مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب، وأكد المجتمعون أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.

مثل الزمالك في الاجتماع كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بالإضافة إلى عبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، إلى جانب ممثلي النادي الأهلي ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة.

ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى الفوز في المباراة وتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، لتعويض خسارة اللقب في النسخة الماضية.

بينما يدخل نادي الزمالك هذه المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ويسعى للتويج باللقب الإفريقي، وتكرار فوز الزمالك على الأهلي كما حدث في نهائي 1994.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

جمال الغندور يوضح رأيه في حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في السوبر الإفريقي 2024 عبر شبكة قنوات "إم بي سي مصر" المجانية، تحديدًا قناة MBC MASR 2.

كما ستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية ببث المباراة مباشرة، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD، التي قررت إذاعة المباراة بشكل مجاني.

مقالات مشابهة

  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقى.. تفاصيل الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يخوض اليوم المران الختامي قبل مواجهة الزمالك
  • الزمالك بـ«الأسود» أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي بالزي الأساسي في مواجهة الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • الأهلي ضد الزمالك.. إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة السوبر الإفريقي
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي