متابعة بتجــرد: بعد أقل من أسبوعين على زفافها الذي احتفلت به في روما بغياب عائلتها، أعلنت النجمة التركية بينار دينيز حملها من زوجها وزميلها كان يلدريم.

وشاركت دينيز مجموعة صور خلال تواجدها في عرض أزياء L’Oréal Paris، ظهرت فيها وهي تضع يدها على بطنها في إشارة غير مباشرة إلى انتظارها مولودها الأول، كما أكّدت تقارير إعلامية محلية أنها في الشهر الثاني من الحمل.

 

وكانت بينار دينيز قد تحدثت عن حضورها Le Défilé L’Oréal Paris إلى جانب نجمات عالميات على غرار كيندال جينر وكارا ديليفين وجين فوندا وإيفا لونغوريا، قائلةً: “لقد كانت ليلة لا تُنسى، حيث شاركت المسرح مع هؤلاء النساء الملهمات وشعرت حقاً بالأنوثة”.

يُذكر أنه سبق لنجمة مسلسل “القضاء” أن أعلنت أن سبب عدم حضور عائلتها حفل زفافها في العاصمة الإيطالية، هو “مشكلة في التأشيرة”.

وعن سبب اختيارها العاصمة الإيطالية مكاناً لإقامة العرس، قالت بينار دينيز: “قررنا ذلك وفعلنا بسرعة لأن روما كانت الخيار الأكثر توافراً. أردنا أن يكون أحبّاؤنا في الخارج لأننا لا نحب الاحتفالات كثيراً. أردنا أن يكونوا معنا”.

واحتفل الثنائي التركي بزفافهما “البسيط” بعد علاقة عاطفية بدأت منذ أكثر من عامين ونصف العام، وشغلت الجمهور والإعلام على الدوام، لا سيما أنها جاءت عقب انفصال كان يلدريم عن هاندا أرتشيل Hande Ercel في عام 2022.

View this post on Instagram

A post shared by Pinar Deniz (@pinarrdenizzz)

main 2024-09-26Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بینار دینیز

إقرأ أيضاً:

طفل وجدته في عداد المفقودين بعد فيضانات عنيفة تضرب توسكاني الإيطالية

تشهد توسكاني وفينيتو في إيطاليا فيضانات شديدة، بعد أيام قليلة من تعرض منطقة إميليا رومانيا لموجة جديدة من ارتفاع منسوب المياه، وهي المرة الثالثة التي تتعرض فيها المنطقة لفيضانات خلال ما يزيد قليلاً عن عام.

اعلان

وتعزى هذه الفيضانات إلى التغيرات المناخية والظروف البيئية المتفاقمة، التي تؤدي إلى اضطرابات جوية شديدة.

ولا يزال الطقس السيئ يؤثر على شمال إيطاليا، مما يتسبب في حدوث عواصف وأمطار غزيرة. في منطقة توسكاني، ارتفع منسوب نهر ستيرزا، مما أدى إلى فيضان مفاجئ اجتاح منزلا يستأجره سائحون من ألمانيا. ولا يزال اثنان من أفراد الأسرة، وهما طفل يبلغ من العمر 5 أشهر وجدته، في عداد المفقودين.

وأعلن الرئيس الإقليمي في المنطقة الشمالية الشرقية من فينيتو حالة الطوارئ بعد 48 ساعة من هطول الأمطار الغزيرة.

يأتي ذلك بعد أيام من تعرض منطقة إميليا رومانيا لفيضانات مدمرة، عندما غمرت المياه بعض المناطق للمرة الثالثة خلال ما يزيد قليلاً عن عام.

رجال الإطفاء يستخدمون قاربًا صغيرًا لإجلاء المدنيين بعد الفيضانات في فاينزا بمنطقة إميليا رومانيا بإيطالياFabrizio Zani/AP

يقول العلماء، إن تغير المناخ هو عامل رئيسي في سوء الطقس. وقد أدت درجات الحرارة المرتفعة في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأدرياتيكي إلى تفاقم انسداد الغلاف الجوي.

الجدة والطفل في عداد المفقودين في فيضانات توسكاني

يواصل رجال الإطفاء في إيطاليا البحث عن جدة وطفل يبلغ من العمر 5 أشهر جرفتهم الفيضانات في فال دي سيسينا ليلة الاثنين.

وأنقذت الطواقم بقية أفراد الأسرة - وهم جد الطفل ووالداه - بعد أن تمكنوا من التمسك بالأعمدة على الشرفة والأشجار القريبة.

Relatedوفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيولإجلاء قرابة ألف شخص إثر فيضانات عارمة في شمال إيطاليابعد الفيضانات المدمرة: الإيطاليون يعودون إلى منازلهم ويؤازرون جهود عمال الإنقاذ لمواجهة الأضرار

كانت العائلة الألمانية، القادمة من موناكو، تقضي عطلتها في توسكاني على مدار الأيام العشرة الماضية.

وعندما ضرب الفيضان المفاجئ المنطقة، حاولوا الاتصال بخدمات الطوارئ للحصول على المساعدة، لكن حاجز اللغة وضعف إشارة الاتصال حالا دون تمكنهم من التواصل بشكل فعال.

منطقة فينيتو الإيطالية تعلن حالة الطوارئ بعد 48 ساعة من الفيضانات

كما تعرضت منطقة فينيتو الشمالية الشرقية للفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة. وأعلن الرئيس الإقليمي هناك لوكا زايا يوم الثلاثاء أنه وقع مرسومًا جديدًا بإعلان حالة الطوارئ في فينيتو.

وتأثرت مقاطعات تريفيزو وبادوا وفيتشنزا وفيرونا والبندقية بالطقس السيئ جدا على مدار الـ 48 ساعة الماضية.

ضباط الشرطة يشقون طريقهم عبر منطقة غمرتها المياه بعد هطول أمطار غزيرة وفيضانات مستمرة ضربت منطقة إميليا رومانياFabrizio Zani/AP

واستجاب رجال الإطفاء لـ 450 مكالمة في المناطق التي تسببت فيها الأمطار الغزيرة بفيضان الأنهار والقنوات وبإغراق الشوارع والطوابق السفلية من المنازل والشقق.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيضانات مفاجئة تضرب المملكة المتحدة بعد هطول أمطار تعادل ما يسقط في شهر كامل في يوم واحد رومانيا: المتطوعون يساندون السلطات في جهود تنظيف المناطق المتضررة من الفيضانات الجو الرطب ربما أدى إلى تفاقم فيضانات أوروبا الوسطى طوارئ فيضانات في إيطاليا أمطار أطفال تغير المناخ الاحتباس الحراري والتغير المناخي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ355 للحرب: قصف متواصل على غزة وواشنطن تسعى مع حلفائها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله يعرض الآن Next الصين تختبر صاروخًا باليستيًا عابرًا للقارات في المحيط الهادئ وسط تصاعد التوتر مع الولايات المتحدة يعرض الآن Next الرئيس الأمريكي: الحرب الشاملة في الشرق الأوسط ممكنة وترامب "أغرب رئيس" يعرض الآن Next بصاروخ "قادر 1" البالستي حزب الله يستهدف مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب.. ماذا نعرف عنه؟ يعرض الآن Next هل تحتضن بكين مشروعا لموسكو لإنتاج الطائرات المسيرة في خضم الحرب الروسية الأوكرانية؟ اعلانالاكثر قراءة إسبانيا تفرض غرامة قيمتها 750 يورو عل كل سائح لا يلتزم بالآداب العامة في مالاغا، فما تلك القوانين؟ تغريم أحد عشر مختبرا فرنسيا 8 ملايين يورو لعدم الامتثال للقوانين التي تحظر وجود نقص في الأدوية حب وجنس في فيلم" لوف" حرب متعددة الجبهات: تصعيد عسكري إسرائيلي في غزة ولبنان وحزب الله يدخل صاروخ "فادي 3" الخدمة منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهروسيالبنانصواريخ باليستيةإسرائيلغزةالموساد الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا صاروختل أبيبالأمم المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بعد كشف تحديات العمل.. مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • هذه كانت كلمات آخر جاسوس إسرائيلي قبع في السجون المصرية وكان مُتورّطًا بـ”فضيحة لافون” ..
  • طفل وجدته في عداد المفقودين بعد فيضانات عنيفة تضرب توسكاني الإيطالية
  • في أقل من أسبوعين.. إسرائيل تقتل نحو 600 لبناني وتتسبب في نزوح مئات الآلاف
  • دانا حلبي تنضم لـ"الحلانجي" مع محمد رجب في أول ظهور بعد زواجهما
  • خلال أسبوعين.. مفاجأة في إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم
  • رئيسة الوزراء الإيطالية تحث إسرائيل على احترام القانون الدولي وحماية المدنيين
  • بينار دينيز تتألق بجانب كيندال جينر بعرض ملفت بأسبوع الموضة في باريس (صور)
  • مدرب البرازيل السابق دينيز يتولى الإشراف على كروزيرو