هل سئمت من البحث عن تطبيقات مختلفة لحفظ محتوى الوسائط الاجتماعية المفضل لديك؟ قل مرحبًا بموقع Hitube، الحل الشامل لتنزيل الفيديوهات من انستغرام، تيك توك، وفيسبوك. الآن يمكنك بسهولة تنزيل فيديوهات من انستا وحفظها على جهازك لمشاهدتها لاحقًا، كل ذلك عبر منصة واحدة. سواء كان مقطع الفيديو مضحكًا من تيك توك أو قصة مؤثرة أو صورة من فيسبوك من صفحتك، يمكن لموقع Hitube تنزيلها.

إنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى لصق رابط مقطع الفيديو الذي تريده، وسيكون جاهزًا للتنزيل.

يحفظ موقع Hitube جميع لحظات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك. إنه سريع ومجاني ويعمل مع الثلاثة الكبار: الانستغرام وتيك توك وفيسبوك. لماذا تجعل الأمور معقدة بينما يمكن أن تكون بهذه البساطة؟ دعنا نرى ما يمكنه فعله وهل هو حقًا مذهل؟

 

1. تنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستغرام

باستخدام موقع Hitube، أصبح تنزيل مقاطع الفيديو من الانستغرام ورؤية ستوري الانستغرام دون علم صاحبه أمرًا سهلاً للغاية. يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو العامة ببضع نقرات فقط، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الانستغرام أو تثبيت برامج إضافية. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تنزيل أنواع مختلفة من محتوى الانستغرام، بما في ذلك:

ستوريات الانستغرام: محتوى مؤقت يختفي بعد 24 ساعةمقاطع الريلز: مقاطع الفيديو القصيرة والمسليةالمشاركات: منشورات الصور والفيديو العادية على موجزات المستخدمينصور الملف الشخصي: الصور التي تظهر في الجزء العلوي من ملف تعريف المستخدم.ملفات الصوت لمقاطع الريلز : الصوت أو الموسيقى المستخدمة في مقاطع ريلز الانستغرامIGTV : محتوى فيديو أطولالميزات الرئيسية:تنزيل ستوريات الانستغرام والصور وستوريات ومقاطع الريلز وIGTV.عملية "نسخ ولصق" بسيطة للرابط للتنزيل.تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 والصور بتنسيق JPG والصوت بتنسيق MP3.لا تحتاج إلى تسجيل الدخول أو تقديم معلومات شخصية.لا توجد حدود أو تكاليف لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستغرام.2. تنزيل محتوى فيسبوك بجودة HD

يعد موقع تنزيل مقطع الفيديو من فيسبوك وهو موقع Hitube أداة متعددة الاستخدامات تلبي احتياجات المحتوى الهائل المتوفر على فيسبوك. تدعم هذه الميزة تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر مختلفة داخل منصة فيسبوك:

تنزيل مقاطع فيديو ستوريات فيسبوكفيديو ديناميكي شخصيمقاطع فيديو الصفحةمقاطع فيديو المجموعةمقاطع الفيديو المباشرة (بمجرد انتهاء البث)مقاطع الفيديو العامة والخاصة التي يمكن الوصول إليهاالمنشوراتصور الملف الشخصيالملفات الصوتيةالميزات الرئيسية:تنزيل مقاطع فيديو فيسبوك بالدقة الأصلية، بما في ذلك HD و4K.لا يتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول إلى فيسبوك لتنزيل مقاطع الفيديو العامة.يعالج موقع Hitube التنزيلات بسرعة.استخرج الصوت من الفيديو واحفظه كملف mp3.3. تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من تيك توك

يحتوي تيك توك على مقاطع الفيديو الرائعة والأغاني العصرية. حسنًا، يتيح لك موقع Hitube تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدقة عالية دون حدود. فهو لا يلتقط مقاطع الفيديو فحسب، بل يلتقط الموسيقى أيضًا. يمكن للمستخدمين حفظ:

مقاطع فيديو رقص فيروسيةدروس تعليمية DIYمحتوى إبداعيتحديات رائجةأفلام التعليم القصيرةموسيقى خلفيةصور غلافصور الملف الشخصيالميزات الرئيسية:السماح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون العلامة المائية للمنصةعملية تنزيل سريعة وسهلةيمكنك حفظ الموسيقى فقط إذا أردت.كيف يعمل موقع Hitube للتنزيل من وسائل التواصل الاجتماعي

مواقع التنزيل على الإنترنت مثل موقع Hitube سهلة الاستخدام للغاية. تتيح لك جميعها تنزيل أي محتوى ببساطة عن طريق نسخ الروابط ولصقها، وهو ما أنا متأكد من أنك على دراية به بالفعل.

الخطوة 1: نسخ رابط الفيديو

ابحث عن مقطع الفيديو يعجبك على الانستغرام أو تيك توك أو فيسبوك. انقر فوق الزر "مشاركة" واختر "نسخ الرابط". عادةً ما يكون مخفيًا أسفل النقاط الثلاث (...) أو أيقونة المشاركة.

الخطوة 2: الصق وقم بالتنزيل

توجه إلى موقع Hitube على الويب، والصق الرابط في المربع، واضغط على زر التنزيل. سيعمل موقع Hitube بسحره ويمنحك خيارات تنسيق مختلفة. هل تريد جودة عالية؟ لا مشكلة. هل تحتاج إلى ملف أصغر؟ لديهم ذلك أيضًا.

هذا كل ما في الأمر! لا توجد تسجيلات، ولا تثبيت التطبيقات، ولا إعلانات. يجعل موقع Hitube الأمور بسيطة للغاية، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها. سواء كنت من ذوي الخبرة في التكنولوجيا أم لا، فستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو في وقت قصير. إنه سهل للغاية، لدرجة أنك قد تتساءل لماذا لم تجد موقع Hitube في وقت سابق.

في حال كان لديك أسئلة

هل موقع Hitube مجاني حقًا؟

نعم، إن موقع Hitube مجاني تمامًا. لست بحاجة إلى دفع أي شيء لاستخدامه. لا توجد تكاليف خفية أو ميزات مميزة تحتاج إلى شرائها.

هل أحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام موقع Hitube؟

لا، لست بحاجة إلى إنشاء حساب. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الإلكتروني والبدء في استخدامه على الفور. لا حاجة إلى التسجيل، ولا توجد كلمات مرور يجب تذكرها.

ما جودة الفيديو التي يمكنني تنزيلها؟

يقدم موقع Hitube عادةً خيارات جودة مختلفة. يمكنك غالبًا الاختيار بين SD 360p أو 720p و1080p عالية الجودة. تعتمد أفضل جودة متاحة على الفيديو الأصلي.

هل يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة من الانستغرام أو فيسبوك؟

لا، يمكن لموقع Hitube تنزيل مقاطع الفيديو العامة فقط. إذا تم تعيين مقطع الفيديو على خاص أو مرئي للأصدقاء فقط، فلن يتمكن موقع Hitube من الوصول إليه.

ما الأجهزة المتوافقة مع موقع Hitube؟

يعمل موقع Hitube على معظم الأجهزة التي تحتوي على متصفح ويب. يمكنك استخدامه على أندرويد وآيفون والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي.

هل يدعم موقع Hitube منصات التواصل الاجتماعي الأخرى إلى جانب الانستغرام وتيك توك وفيسبوك؟

حاليًا، لا يمكن لموقع Hitube تنزيل مقاطع الفيديو إلا من فيسبوك والانستغرام وتيك توك. ولا يدعم منصات أخرى في الوقت الحالي.

هل توجد أي ملحقات للمتصفح متاحة لتسهيل التنزيل؟

حتى الآن، لا يقدم موقع Hitube أي ملحق للمتصفح. ولكنه يحتوي على تطبيق مجاني لنظام أندرويد، والذي يسمح بالتنزيلات داخل التطبيق دون نسخ ولصق رابط الفيديو. يمكنك تنزيل ملف APK الخاص بموقع Hitube لنظام أندرويد من موقعه الرسمي: hitube.io

هل معلوماتي الشخصية آمنة عند استخدام موقع Hitube؟

لا يطلب موقع Hitube معلومات شخصية لاستخدام خدمته. يحتاج فقط إلى رابط الفيديو الذي تقدمه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محتوى الوسائط مقاطع الفيديو الانستغرام

إقرأ أيضاً:

ضبط سيدة بالإسكندرية لقيامها باستغلال نجلتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمواجهة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات) باستغلال نجلتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى (تيك توك – إنستجرام – يوتيوب) بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

عقب تقنين الاجراءات تم ضبطهم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول  بالإسكندرية، وبحوزتهم (مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 3 هواتف محمولة "بفحصهم فنيًا تبين احتوائهم على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم" – أدوات التصوير).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «كارمن» في مكتبة الإسكندرية بمناسبة اليوم العالمي للأوبرا
  • التعاون الأمني الشامل…حموشي يواصل زيارة العمل الخاصة لدولة الإمارات الشقيقة
  • هل تُعانين من انقطاع الطمث؟ طرق منزلية تُساعدكِ على تنزيل الدورة
  • التجارة: إطلاق السلة الغذائية الخاصة بالمشمولين بالرعاية الاجتماعية خلال أسبوع
  • “لحظه بلحظه”.. بالخطوات طريقة تنزيل تردد قناة ssc علي الرسيفر
  • ضبط سيدة بالإسكندرية لقيامها باستغلال نجلتيها وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء
  • رجل يعرض ابنه للبيع عبر فيسبوك.. القصاص يكتب كلمته
  • دياب ينعى شقيق إيساف ويشارك مشاعره عبر فيسبوك
  • نصوص الثقافة العربية من المعلقات إلى فيسبوك.. في محاضرة بمكتبة الإسكندرية