تستعد الفنانة زينة لتصوير فيلمها الجديد «بنات الباشا»، مع الفنان أحمد مجدي، التي بدأت تصويره منذ فترة، وكشفت عن صور من كواليس العمل الجديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

كواليس تصوير فيلم بنات الباشا لـ زينة

ونشرت الفنانة زينة عبرحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» جمعتها بـ بطل الفيلم أحمد مجدي، وعلقت زينة على الصورة، وعلقت عليها قائلة: «بنات الباشا».

أبطال فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدلويشارك زينة بطولة الفيلم ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين،  ويناقش الفيلم عدد من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل إجتماعى. 

نشاط فني لـ زينة

تعاقدت الفنانة زينة مؤخراً على فيلم الدشاش، من بطولة الفنان محمد سعد، ويجرى صناع الفيلم العديد من البروفات النهائية، وذلك استعدادا لبدء التصوير داخل العديد من اللوكيشنات المختلفة، إذ أنَّ قصة الفيلم غنية بالتفاصيل والخطوط الدرامية المهمة، حول الفنان محمد سعد والفنانة زينة بطلة العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زينة الفنانة زينة أحمد مجدي الفنان أحمد مجدي بنات الباشا فیلم بنات الباشا أحمد مجدی

إقرأ أيضاً:

في تصريح خاص للفجر الفني.. ميرنا وليد تكشف عن دورها في مسلسل "تعويذة رشيدة"

تخوض الفنانة المتألقة ميرنا وليد، تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل إسم تعويذة رشيدة، وتواصلت معها جريدة الفجر الفني للحديث عن تفاصيل شخصيتها في العمل.

الفنانة ميرنا وليد 
ميرنا وليد تكشف للفجر الفني عن تفاصيل دورها في مسلسل تعويذة رشيدة


قالت الفنانة ميرنا وليد في تصريحات خاصة للفجر الفني أنها تلعب شخصية مختلفة ضمن أحداث مسلسل "تعويذة رشيدة"  وهى صحفية مرحة جدًا ونشيطة ودائما مفعمة بالأمل، ومن ثمّ تتعرض لحادث صعب يقلب حياتها رأسًا على عقب وتجد نفسها تتورط بالجرائم والعديد من المشاكل الغير مفهومة.


أحدث الأعمال المسرحية للفنانة ميرنا وليد

وعلى صعيد آخر تشارك الفنانة ميرنا وليد في مسرحية بعنوان "فارس يكشف المستور" والتي مازالت تواصل تصويرها والعرض في أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا على خشبة مسرح مدينة سنبل.

الفنانة ميرنا وليد من كواليس مسرحية فارس والمستور الفنانة ميرنا وليد من كواليس مسرحية فارس والمستور 
أبطال مسرحية فارس يكشف المستور

يشارك في بطولة مسرحية فارس والمستور كوكبة من النجوم، منهم: محمد صبحي، ميرنا وليد، محمد صبحي، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبدالمعطي علاء فؤاد، جمال عبدالناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد، والمسرحية من تأليف وإخراج الفنان القدير محمد صبحي.

مقالات مشابهة

  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • جدول النسخة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف مواعيد الحفلات
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • وفاة شقيق المخرج مجدي أحمد علي 
  • بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»
  • شاهد زينة وأحمد مجدي في كواليس فيلم "بنات الباشا"
  • في تصريح خاص للفجر الفني.. ميرنا وليد تكشف عن دورها في مسلسل "تعويذة رشيدة"
  • لطيفة بنت محمد تفتتح معرض السرد.. رحلة بقاء
  • «بالطو سبب شهرتي».. مريم الجندي تكشف كواليس دخولها الفن بدون واسطة (فيديو)